الأحد 19 مايو / مايو 2024

"ضربة مزدوجة".. توتنهام يعلن غياب فيرنر وديفيز حتى نهاية الموسم

"ضربة مزدوجة".. توتنهام يعلن غياب فيرنر وديفيز حتى نهاية الموسم

Changed

يحتل توتنهام المركز الخامس في مسابقة الدوري الإنكليزي برصيد 60 نقطة
يحتل توتنهام المركز الخامس في مسابقة الدوري الإنكليزي برصيد 60 نقطة - غيتي
سجل فيرنر هدفين وصنع ثلاثة أهداف في 13 مباراة بالدوري منذ انضمامه إلى توتنهام، فيما شارك ديفيز والذي يجيد اللعب في أكثر من مركز في 19 مباراة.

أعلن أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء أن فريقه الذي يعاني بالفعل من غياب المدافع ديستني أودوجي تلقى ضربة مزدوجة بإصابة المدافع بن ديفيز والمهاجم تيمو فيرنر، وتأكد غيابهما حتى نهاية الموسم.

ويواصل توتنهام، الذي يحتل المركز الخامس، الصراع على أمل إنهاء الدوري في المربع الذهبي إذ جمع 60 نقطة، ويملك مباراتين مؤجلتين، لكنه يتأخر بفارق سبع نقاط عن أستون فيلا الرابع في السباق نحو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

غياب فيرنر وديفيز عن الملاعب

واستبعد فيرنر من تشكيلة توتنهام التي ستزور فريقه القديم تشيلسي صاحب المركز التاسع غدًا الخميس، وسيغيب المهاجم الألماني عن باقي مباريات توتنهام في الموسم، بعد إصابته أمام أرسنال يوم الأحد الماضي.

وأبلغ المدرب الأسترالي الصحفيين: "تيمو (فيرنر) يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية. أمامه أسبوعان ونصف فقط حتى يعود، لذلك سيغيب عما تبقى من الموسم".

وأضاف: "تعرض بن ديفيز لإصابة في عضلات الساق خلال مباراة أرسنال وسيغيب عما تبقى من الموسم أيضًا".

سيغيب المهاجم الألماني فيرنر عن باقي مباريات توتنهام في الموسم الحالي
سيغيب المهاجم الألماني فيرنر عن باقي مباريات توتنهام في الموسم الحالي - غيتي

وسجل فيرنر هدفين وصنع ثلاثة أهداف في 13 مباراة بالدوري منذ انضمامه إلى توتنهام على سبيل الإعارة في يناير/ كانون الثاني الماضي قادمًا من رازن بال شبورت لايبزيع المنافس في الدوري الألماني.

فيما شارك ديفيز (31 عامًا)، والذي يجيد اللعب في أكثر من مركز في 19 مباراة مع توتنهام هذا الموسم.

ويأمل توتنهام في استعادة عافيته بعد الخسارة بنتيجة 3-2 أمام ضيفه أرسنال يوم الأحد الماضي، لكنه يواجه تحديًا صعبًا بمواجهة ليفربول ومانشستر سيتي بعد مباراة تشيلسي.

وبدأ فريق المدرب بوستيكوجلو الموسم بقوة قبل أن يتعرض لأول خسارة على ملعبه من تشيلسي في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وقال الأسترالي عندما سُئل عما إذا كان توتنهام قد أظهر بعض التقدم في عامه الأول كمدرب للفريق "بوضوح، ما هو مدى الوضوح الذي تريده بالتأكيد 100 بالمئة.

وأضاف "ما أراه هو أننا نلعب كرة القدم. ونقيس تطورنا بمواجهة أفضل الفرق. لاعبو الفريق يثقون بما نقوم به. وهذا ما أحتاج أن أراه".

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close