الخميس 12 Sep / September 2024

 مفاجأة "فريندز".. الكشف عن علاقة بين روس وريتشل خلف الكاميرا

 مفاجأة "فريندز".. الكشف عن علاقة بين روس وريتشل خلف الكاميرا

شارك القصة

نجوم مسلسل "فريندز" في حلقة لم الشمل (تويتر)
نجوم مسلسل "فريندز" في حلقة لم الشمل (تويتر)
كشف الممثلان ديفيد شويمر وجينيفر أنيستون لأول مرة أنهما وقعا في حب أحدهما الآخر في الأعوام الأولى للمسلسل، لكن القُبلة الأولى لهما كانت على الشاشة عام 1995.

عُرضت وبعد طول انتظار حلقة لم شمل نجوم مسلسل "فريندز" الشهير في لقاء حصري على HBO Max's Friends، الذي تم عرضه لأول مرة يوم الخميس.

وبعد 17 عامًا على بث آخر حلقة في مسلسل (فريندز) "الأصدقاء"، ما زالت حياة نجوم المسلسل الـ6 محط أنظار جمهور البرنامج الكوميدي الأشهر الذي عرض لعشرة أعوام متواصلة على شاشة التلفزيون.

وبيّنت حلقة لم شمل "الأصدقاء" أنه لا تزال هناك أسرار في جعبة المسلسل الشهير، وكان أحد أهم هذه الأسرار التي أُزيح عنها النقاب اليوم الخميس، هو أن علاقة حب جمعت بين روس غيلر وريتشل جرين خلف الكواليس أيضًا.

فتزامنًا مع أحداث البرنامج التي جمعت وفرّقت بين الثنائي بشكل متكرّر، كشف الممثلان ديفيد شويمر وجينيفر أنيستون لأول مرة أنهما وقعا في حب أحدهما الآخر الآخر في الأعوام الأولى للمسلسل، لكن القُبلة الأولى لهما كانت على الشاشة عام 1995.

وقال شويمر: "في الموسم الأول، كان لدي إعجاب كبير بجين"، لتضيف أنيستون: "كان الأمر متبادلًا".

وأردفت أنيستون خلال حلقة لمّ الشمل: "أتذكر أنني قلت لديفيد ذات مرة كم سيكون سخيفًا أن تكون أول قُبلة بيننا على شاشة التلفزيون. وقد كانت أول قبلة بيننا في ذلك المقهى".

وأضافت: "صببنا كل مشاعر الإعجاب والحب بيننا في شخصيتي روس وريتشل".

وكانت القبلة الحارة في مقهى "سنترال بيرك"، في حلقة بالموسم الثاني للمسلسل، من أبرز مشاهد العمل الذي انتهى عرضه في 2004 باجتماع شمل روس وريتشل مجددًا.

وأوضح شويمر أنه "في مرحلة ما، كنّا معجبين ببعضنا البعض بشدة، لكن الأمر كان مثل مرور سفينتين إلى جانب بعضهما".

وأضاف: "شاءت الظروف أن يكون أحدنا دائمًا على علاقة، ولم نتجاوز هذه الحدود أبدًا"، وفق شويمر.

وقال النجمان: إن الانجذاب المتبادل بينهما استمر خلال العامين الأولين من العرض، لكنهما لم يجتمعا أبدًا معًا خارج الشاشة لأنهما كانا في علاقات أو بين علاقات مع أشخاص آخرين.

كما سأل شويمر بقية أبطال المسلسل مات لوبلانك (جوي) وماثيو بري (تشاندلر) وكورتني كوكس (مونيكا) وليزا كودرو (فيبي): "كيف لم يعلم الجميع أننا كنا مفتتنين ببعض؟". فردت كوكس: "كنا نعلم بالتأكيد".

ولا يزال مسلسل الأصدقاء أحد أشهر الأعمال التلفزيونية على الإطلاق بعدما أعادت منصات البث أبرزها "نتفليكس" إذاعته من جديد.

تابع القراءة
المصادر:
رويترز، ترجمات
Close