Skip to main content

"ارتحنا من شرها".. أحلام توجه رسالة قاسية لزوجة سيرجيو راموس

الثلاثاء 13 يونيو 2023
تفاعلت الفنانة أحلام مع الأخبار الواردة حول قرار زوجة راموس - فيسبوك

هاجمت الفنانة أحلام، يوم أمس الإثنين، زوجة قائد المنتخب الإسباني السابق في كرة القدم، سيرجيو راموس، بسبب تقارير غير مؤكدة حول عدم رغبة الأخيرة بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية برفقة زوجها الذي يتلقى عروضات للعب في الدوري المحلي هناك.

وتتطلع الرياض لجذب أفضل لاعبي مسابقات الدوري في أوروبا، ونجحت في إقناع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى النصر بعد فترة قصيرة من كأس العالم، كما انضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد يوم الثلاثاء.

"ارتحنا من شرها"

وكانت وكالة "فرانس برس" قد أشارت إلى أن المملكة تحاول استقطاب 10 من أشهر نجوم اللعبة، في إطار تطوير خطة رؤية السعودية 2030، لاسيما بعد فشل صفقة انتقال ليونيل ميسي للهلال، في حين أفادت تقارير صحفية أن عرضًا وصل راموس من فريق الأهلي جدة بلغت قيمته 20 مليون دولار أميركي في السنة. 

وكان الصحفي آرون دومنيغز قد نشر قبل أيام، تغريدة على منصة تويتر قال فيها إن "بيلار روبيو" زوجة راموس لا ترغب بالانتقال للعيش في أي بلد عربي. 

وأثارت تغريدة دومينغيز، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل، لتتدخل يوم أمس الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي وتنتقد زوجة قائد منتخب إسبانيا، وريال مدريد السابق، سيرجيو راموس، بشدة، وكتبت على "تويتر": "ارتحنا من شرها". 

ورعم عدم تأكيد الخبر الذي نشره الصحفي الإسباني، إلا أن الانتقادات انهالت على زوجة اللاعب، الذي انتهى عقده مع نادي باريس سان جيرمان، بعد أن انضم إليه في صفقة مجانية قبل موسم 2021-2022، جراء إخفاقه في التوصل لاتفاق لتمديد حقبته مع ريال مدريد، والتي امتدت 16 عامًا.

وتعد زوجة اللاعب البالغ من العمر (36 عامًا) واحدة من أشهر مقدمات البرامج في بلادها، وقد التقت براموس عام 2012، قبل أن تعلن زواجها منه عام 2019. 

وبعد انضمام رونالدو وكريم بنزيما إلى الدوري السعودي، تسعى المملكة لضم كل من الأرجنتيني دي ماريا، والإسباني جوردي ألبا، وسيرجيو بوسكتيس، والبرازيلي روبرتو فرمينيو، والفرنسي نغولو كانتي، وفق "فرانس برس". 

وبحال نجح سعي الأهلي جدة لضم راموس، فسيلحق الأخير باثنين من زملائه السابقين من الحقبة الذهبية لريال مدريد. 

المصادر:
العربي
شارك القصة