Skip to main content

بعد هزيمة مانشستر القاسية أمام ليفربول.. رونالدو يحمّل فريقه المسؤولية

الإثنين 25 أكتوبر 2021
خيبة أمل شديدة في صفوف فريق مانشستر يونايتد

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد اللوم لفريقه في أعقاب الخسارة الكبيرة 5- صفر أمام ليفربول في "أولد ترافورد" الأحد، ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي ليلة تاريخية للدولي المصري محمد صلاح -حطم فيها العديد من الأرقام القياسية بفضل ثلاثيته "هاتريك"- حقق ليفربول أكبر فوز في معقل غريمه التقليدي مانشستر يونايتد.

ولم يحقق مانشستر يونايتد أي انتصار في آخر أربع مباريات، وتراجع إلى المركز السابع في ترتيب الدوري الإنكليزي متأخرًا بفارق ثماني نقاط عن تشيلسي المتصدر.

الفريق يستحق اللوم

إلى ذلك، قال رونالدو، الذي عاد إلى فريق مانشستر يونايتد الصيف الماضي للمرة الثانية: "في بعض الأحيان لا تتحقق النتيجة التي نقاتل من أجلها. في بعض الأحيان لا تكون النتيجة التي نريدها. وهذا بسببنا نحن وليس غيرنا، لأنه لا يوجد شخص آخر يستحق توجيه اللوم له".

وأضاف النجم البرتغالي عبر حسابه على إنستغرام: "جماهيرنا كانت مذهلة مرة أخرى في مساندتها لنا. إنها تستحق أفضل من ذلك وأفضل كثيرًا، والأمر يرجع لنا لتحقيق ذلك. لقد حان الوقت الآن!".

خيبة أمل شديدة

من جهته، كرر المدافع لوك شو، الذي ارتكب العديد من الأخطاء الدفاعية إلى جانب القائد هاري ماغواير أمس، تعليقات رونالدو.

وأبلغ شو موقع النادي على الإنترنت: "نشعر بخيبة أمل شديدة، إن الأمر ليس جيدًا بما يكفي ويؤلم كثيرًا. كرة القدم رياضة جماعية، نحن نلعبها معًا جميعًا".

وتابع: "لكنني أعتقد أننا كأفراد يجب أن نتحمل المسؤولية عن بعض ما حدث الليلة الماضية. لم أكن في أفضل حالاتي وأعرف ذلك، ربما طوال الأسابيع القليلة الماضية لذلك أحتاج للتفكير في ذلك".

وسينتقل يونايتد لمواجهة توتنهام هوتسبير في الدوري الممتاز يوم السبت المقبل.

المصادر:
وكالات
شارك القصة