Skip to main content

بعد 55 يومًا على عقد قرانهما.. زوجة حسن شاكوش تتهمه بـ"السرقة" قبل طردها

السبت 6 مايو 2023
شاكوش وزوجته في حفل زفافهما قبل عدة أسابيع - فيسبوك

يحتل مطرب غناء "المهرجانات" المصري حسن شاكوش مساحة واسعة من النقاش على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن تقدمت زوجته بشكاية ضده لدى الشرطة بتهمة سرقتها وطردها من المنزل، بعد أسابيع على زواجهما.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن السيدة ريم طارق توجهت إلى قسم شرطة في مديرية أمن الجيزة، حيث تقدمت بشكوى ضد زوجها، تضمنت اتهامات له بـ"الاستيلاء على أموالها، وسرقة مورهات خاصة بها، وكذلك مستند مؤخر الصداق، إضافة إلى استحوذاه على عفش الزوجية بعد خلافات بينهما، هدد خلالها شاكوش زوجته بالطلاق"، وفق صحيفة "المصري اليوم". 

وقالت صحيفة "الأهرام" المصرية، إن هذا الخلاف يأتي بعد 55 يومًا من زواج شاكوش، الذي شهد تغطية إعلامية واسعة وحضور فني كبير، ومظاهر بذخ بحسب ما عبر عنه بعض الناشطين على مواقع التواصل، لا سيما أن مشهدًا أثار استياءً واسعًا خلال حفل الزواج تجسد بسجود ريم طارق لعريسها حينها.

وشن ناشطون هجومًا واسعًا على شاكوش بسبب تصرفه، خاصة الإعلاميات المناصرات لحقوق المرأة والمنظمات النسوية في مصر، وسط انتقاد كبير من رواد مواقع التواصل للمطرب المثير للجدل، لقيامه بطرد زوجته من المنزل وهي لم تزل على ذمته، بعد أيام فقط من الزواج، بحسب المغردين.

إثر ذلك، خرج شاكوش عن صمته، بمنشور له على حسابه في صفحته الرسمية على منصة "فيسبوك"، أمس الجمعة، وقال فيه: إنّ "ما يتم تداوله منقوص، وبأن البيوت أسرار، وبأن ريم طارق لا تزال زوجته الأمر الذي يمنعه من تناول أي شيء حول ما حصل".

وكان والد زوجة شاكوش قد أكد اللجوء إلى مؤتمر صحفي، يوم الثلاثاء المقبل، حيث سيكشف خلاله تفاصيل الأزمة التي ألمت بابنته، ونقلت وسائل إعلام محلية عنه قوله: "أنا أعاني المرض، وقد فوجئت بقدوم ابنتي لمنزلي وهي بحالة انهيار تام، حيث اشتكت لي طردها من مسكنها الزوجي".

وأكدت "المصري اليوم" أن النيابة العامة المصرية، تلقت إخطارًا من قسم الشرطة في الجيزة بشأن الواقعة، وهي ستطلب زوجة شاكوش للاستماع إلى إفادتها، فضلًا عن طلب تحريات المباحث لكشف ملابسات الحادثة. 

ويعتبر شاكوش واحدًا من أشهر مغني نوع "المهرجانات"، وهي أغاني استطاعت في وقت من الأوقات، أن تتصدر الساحة الفنية في مصر، حيث سيطرت على قوائم الأغاني الأكثر استماعًا- أشهرها أغنيته "بنت الجيران" بمشاركة عمر كمال. 

وكان شاكوش طرفًا في مشادة كبيرة مع الفنان هاني شاكر الذي تقدم باستقالته كنقيب للمهن الموسيقية في مصر، الصيف الماضي، بعد ساعات من تلك المشادة التي وقعت في مؤتمر صحفي مع شاكوش، لمنح الأخير بطاقة عضوية نقابة المهن الموسيقية، بعد أن كان شاكر قد أمر في نوفمبر/ تشرين الثاني 2021 بمنعه و18 مغنيًا آخرين للون نفسه، من تقديم الحفلات.

المصادر:
العربي - وسائل إعلام مصرية
شارك القصة