Skip to main content

حفل عمرو دياب الأخير.. سقوط على المسرح وانتقادات للإجراءات الوقائية

السبت 13 مارس 2021
دياب أقام حفلًا خاصًا في أحد فنادق القاهرة

أحيا الفنان عمرو دياب حفلًا خاصًا في أحد فنادق القاهرة، وقدّم باقة من أغانيه المحببة التي نالت شعبية واسعة في مصر والعالم العربي بالإضافة لأغاني ألبومه الجديد.

لكن دياب تعرض لموقف صعب، أثار قلق محبيه حيث سقط على المسرح فجأة، لكنه سرعان ما نهض قائلًا :"عادي، عادي"، وسط صيحات الجمهور.

وجاء حفل دياب، بعد عودته من دبي حيث أطلق عطرًا يحمل اسمه. وكان دياب يغني أغنية "يا أنا يا لا" من ألبومه الجديد حين سقط على المسرح؛ الأمر الذي تناوله رواد مواقع التواصل، لاسيما جمهور دياب الواسع الذي أظهر محبة ودعمًا كبيرًا له.

وكان ملفتًا خلال الصور ومقاطع الفيديو التي انتشرت عن الحفل، عدم التزام الحاضرين بالقواعد الصحية والمسافات اللازمة مع انتشار فيروس كورونا. وتساءل الناشطون عن الإجراءات التي اتُخذت خلال الحفل، في ظل القيود المفروضة على المواطنين منذ بداية الجائحة.

وسجل الحفل مشاركة لافتة للفنانة اليونانية إيريني بابادوبلو، التي قدمت مع دياب أغنية "أهي أهي" من ألبومه السابق. وشكّل حضور بابادوبلو مفاجأة كبيرة للحضور.

وكان دياب طرح أواخر الشهر الماضي فبراير/ شباط، إعلان عطر "عمرو دياب بارفيوم34"، بمشاركة العارض أنجي كيوان.

ولاقى الإعلان انتقادات واسعة بسبب تشابه أماكن تصوير الفيديو بالأماكن التي صور فيها عمرو دياب أغنية "أماكن السهر" التي شاركه بطولتها في الـ"كليب" الممثلة المصرية دينا الشربيني التي جمعته معها علاقة سابقة لا تزال تثير جدلًا حتى الآن.

المصادر:
العربي
شارك القصة