الأحد 1 Sep / September 2024

رقصة النمر الأسود.. ميسي يشغل العالم باحتفالية جديدة

رقصة النمر الأسود.. ميسي يشغل العالم باحتفالية جديدة

شارك القصة

نافذة من "العربي" تلقي الضوء على رقصة ميسي الاحتفالية الجديدة (الصورة: رويترز)
شغل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي العالم بطريقة احتفاله المميزة إثر تسجيله هدفًا مع ناديه الجديد "إنتر ميامي".

في عالم كرة القدم، عادةً ما يقوم بعض النجوم بأداء رقصة بعد تسجيل أهداف في مرمى الفريق المقابل، وغالبًا ما تكون هذه الرقصات للتعبير عن قضية ما يتبناها اللاعب أو  لإيصال رسالة للجمهور.

وتثير هذه الرقصات إعجاب الملايين من عشاق كرة القدم، كما حصل مؤخرًا مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراته الأخيرة.

احتفالية النمر الأسود

فقد فاجأ ميسي الجمهور الأميركي الخميس، عندما احتفل على طريقته الخاصة برقصة جديدة أداها لأول مرة بعد تسجيله هدفه الثاني، والذي قاد من خلاله فريقه الجديد إنتر ميامي للفوز على  على أورلاندو ستي في مسابقة كأس الدوري الأميركي.

وحظيت الرقصة بتداول واسع النطاق عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيما كشف موقع "كلاتش بوينتس" المتخصص في أخبار كره القدم في أميركا النقاب عن تفاصيل هذه الرقصة.

فقد ذكر الموقع أن الاحتفالية التي قام بها ميسي، يطلق عليها اسم احتفالية النمر الأسود، مضيفًا أن هذه الرقصة مقتبسة من شخصية النمر الأسود التي أدّاها الممثل الأميركي الراحل تشادويك بوسمان في فيلم "بلاك بنثر" الذي عرض في عام 2018.

وقاد الهداف الأرجنتيني البالغ من العمر 36 عامًا بهدفيه المميزين، فريقه للفوز بنتيجة 3-1 في "ديربي" فلوريدا، في فورت لودردايل ضمن دور الـ32 لمسابقة كأس الرابطتين الأميركية والمكسيكية لكرة القدم.

ويواصل بطل العالم 2022 تألقه في الولايات المتحدة منذ مغادرته قارة أوروبا، ليهز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي مع فريقه، في مباراة تأجل انطلاقها 95 دقيقة بسبب عاصفة رعدية.

تابع القراءة
المصادر:
العربي
Close