الثلاثاء 17 Sep / September 2024

رولان غاروس.. نهاية رحلة أنس جابر في دور الثمانية

رولان غاروس.. نهاية رحلة أنس جابر في دور الثمانية

شارك القصة

أنس جابر
خسرت أنس جابر مواجهتها مع الأميركية كوكو غوف على الرغم من تقدمها في المجموعة الأولى بستة مقابل أربعة أشواط- رويترز
نجحت الأميركية كوكو غوف في كسر إرسال أنس جابر ثلاث مرات لتحسم المجموعة الثانية سريعًا وتنال المباراة في بطولة رولان غاروس.

ودعت التونسية أنس جابر المصنفة رقم 9 في العالم بطولة فرنسا المفتوحة للتنس من دور الثمانية بخسارتها 6-4 و2-6 و3-6 أمام الأميركية كوكو غوف المصنفة 3 اليوم الثلاثاء.

وفازت كل لاعبة بإرسالها في المجموعة الأولى حتى تمكنت أنس من كسر إرسال غوف لتتقدم 4-3 قبل أن تحسم المجموعة عبر فوزها بشوطين متتاليين.

لكن أنس تراجعت بشكل ملحوظ في المجموعة الثانية، ونجحت غوف في كسر إرسال اللاعبة التونسية ثلاث مرات لتحسم المجموعة الثانية سريعًا.

كسر إرسال حاسم

وكسرت كوكو غوف، التي بلغت قبل النهائي، إرسال أنس في المجموعة الحاسمة لتتقدم 3-1 قبل أن تحسم فوزها لتضرب موعدًا في قبل النهائي مع الفائز من مباراة إيغا شيانتيك والتشيكية ماركيتا فوندروسوفا التي ستقام في وقت لاحق اليوم.

هذا وقد لفتت طريقة أداء أنس جابر غير التقليدية انتباه الجميع عندما دخلت عالم بطولات السيدات رغم طبيعة هذا الأسلوب المحفوفة بالمخاطر.

ومنحتها ضرباتها غير التقليدية وغير المتوقعة في بعض الأحيان فرصة الظهور في ثلاثة نهائيات في البطولات الأربع الكبرى لكنها أخفقت في كل مرة ولا تزال تنتظر تحقيق حلمها في أن تصبح أول عربية وإفريقية تفوز بلقب كبير.

أنس جابر وكوكو غوف
كانت أنس جابر تأمل في الفوز بأول بطولة كبرى لها- رويترز

وأصبحت جابر (29 عامًا) إحدى اللاعبات المفضلات لدى المشجعين بينما تتألق شخصيتها في الملعب وقالت مازحة إنها "ستطرد" فريقها إذا طلب منها تغيير أسلوب لعبها.

وقالت جابر للصحافيين، الأحد، "لدي أداء مختلف. تكمن شخصيتي كامرأة هنا في رغبتي في اللعب بحرية وفعل ما أريد".

وأضافت: "أحاول دائمًا أن أقول لفريقي، دعوني أفعل ما أريد لأني أشعر أنه من المهم حقًا أن أكون على طبيعتي في الملعب".

تابع القراءة
المصادر:
رويترز
Close