الأحد 15 Sep / September 2024

رونالدو لا يُمس.. نيدفيد ينهي الجدل حول مستقبل البرتغالي مع يوفنتوس

رونالدو لا يُمس.. نيدفيد ينهي الجدل حول مستقبل البرتغالي مع يوفنتوس

شارك القصة

يحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي
يحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي (غيتي)
قال نيدفيد: "بالنسبة لي كريستيانو لاعب لا يمكن المساس به، فهو أعطاني الكثير من الناحية الكروية على المستوى الفني".

في الوقت الذي تفيد فيه مصادر إعلامية إسبانية بعودة محتملة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي ريال مدريد، أكد التشيكي بافل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس بطل إيطاليا، أن المدرب أندريا بيرلو والمهاجم كريستيانو رونالدو لن يرحلا عن النادي.

ورغم موسم مخيب للآمال، وخسارة "النادي العجوز" مؤخرًا أمام بينفينتو بهدف نظيف في عقر داره، إلا أن نيدفيد أكد أن "بيرلو سيبقى مدربًا ليوفنتوس". وقال: "أنا متأكد من ذلك بنسبة مئة في المئة. نحن ملتزمون بمشروعنا مع أندريا ونعلم أننا سنواجه صعوبات. كنا نرغب في تقديم نتائج أفضل من ذلك، لكن كان من المتوقع أن نواجه صعوبات. سنتحلى بالهدوء لأننا نسير في الطريق الصحيح وفق الخطة. يملك بيرلو كل المقومات ليصبح مدرّبًا عظيمًا".

وقال نيدفيد: "بالنسبة لي كريستيانو لاعب لا يمكن المساس به. يرتبط بعقد حتى 30 يونيو/ حزيران 2022 وسيبقى في الفريق. سنرى ما الذي سيحدث بعد ذلك".

وأضاف: "لقد أعطاني رونالدو الكثير من الناحية الكروية على المستوى الفني، سجل أكثر من 100 هدف في 120 مباراة وساعدنا في دوري أبطال أوروبا، وحققنا معه بعض الأهداف المذهلة بفضل موهبته الرائعة".

ووفقًا لـ La Gazzetta dello Sport، فإن النادي الإيطالي وصاروخ ماديرا يخططان للجلوس ومناقشة مستقبل اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا في مايو/ أيار المقبل.

وتولى بيرلو مسؤولية يوفنتوس بشكل مفاجئ خلَفًا للمدرب ماوريتسيو ساري في أغسطس/ آب الماضي رغم افتقاره لخبرة سابقة في مجال التدريب.

بيرلو، البالغ من العمر 41 عامًا -الذي فاز بكأس العالم ولقبين لدوري الأبطال وستة ألقاب للدوري الإيطالي قبل اعتزال اللعب في 2017- تعرّض لانتقادات شديدة مؤخرًا بعدما تضاءلت آمال يوفنتوس في الفوز بلقبه العاشر على التوالي في الدوري.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة بفارق 10 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
Close