الأحد 15 Sep / September 2024

زائر غير متوقع يثير الذعر.. ماذا حصل على متن رحلة جوية من فلوريدا إلى نيوجيرزي؟

زائر غير متوقع يثير الذعر.. ماذا حصل على متن رحلة جوية من فلوريدا إلى نيوجيرزي؟

شارك القصة

تبين أن الثعبان الذي ظهر على متن الطائرة غير مؤذ- تويتر
تبين أن الثعبان الذي ظهر على متن الطائرة غير مؤذ - تويتر
روى أحد الركاب أنه عندما تحركت الطائرة من المدرج إلى البوابة، بدأ الركاب في درجة رجال الأعمال في الصراخ ورفع أقدامهم عن الأرض.

أدى ظهور مفاجئ وغير متوقع لثعبان حي على متن طائرة لشركة "يونايتد إيرلاينز" في الولايات المتحدة في إثارة الذعر بين ركاب درجة رجال الأعمال في نهاية رحلة من فلوريدا إلى نيوجيرزي.

وظهر الزاحف المتسلل، الذي تبين أنه من ثعابين الرباط غير المؤذية، على متن الرحلة رقم 2038 من تامبا بعد وقت قصير من هبوطها بعد ظهر يوم الإثنين في مطار "نيوارك ليبيرتي" الدولي، وفقًا لهيئة الموانئ في نيويورك ونيوجيرزي.

وقال أحد الركاب لقناة نيوز "12 نيوجيرزي" المحلية: عندما تحركت الطائرة من المدرج إلى البوابة، بدأ الركاب في درجة رجال الأعمال في الصراخ ورفع أقدامهم عن الأرض.

وأمس الثلاثاء، قالت المتحدثة باسم هيئة الموانئ شيريل آن ألبيز في رسالة بالبريد الإلكتروني: إن مسؤولي السيطرة على الحيوانات في المطار وأفرادًا من شرطة الهيئة، كانوا في انتظار الطائرة عند البوابة وأخذوا الثعبان، الذي أطلق لاحقًا في البرية، مؤكدة عدم وقوع إصابات، كما لم يؤثر ما حصل على عمليات المطار.

ولم يشر أحد من الأطراف المعنية إلى كيفية صعود الثعبان على متن رحلة طيران تجاري.

حوادث مماثلة

ولم تكن الحادثة أول مثال واقعي لثعبان يستقل رحلة طيران تجاري. فقد عُثر على ثعبان كبير ينزلق عبر مقصورة الركاب على رحلة لشركة الخطوط الجوية المكسيكية (إيرو مكسيكو) إلى مكسيكو سيتي عام 2016.

كما شوهد ثعبان يتشبث بجناح طائرة في رحلة من أستراليا إلى بابوا غينيا الجديدة عام 2013.

تابع القراءة
المصادر:
رويترز
Close