الجمعة 20 Sep / September 2024

زوج أصالة يصفها بـ "المرأة الحلم".. ما هو فارق العمر بينهما؟

زوج أصالة يصفها بـ "المرأة الحلم".. ما هو فارق العمر بينهما؟

شارك القصة

تغزل الشاعر فائق حسن بزوجته أصالة عبر "إنستغرام" بعد إعلانها زواجهما
تغزل الشاعر فائق حسن بزوجته أصالة عبر "إنستغرام" بعد إعلانها زواجهما (مواقع التواصل)
علّق زوج أصالة على منشور أعلنت من خلاله زواجهما بكلمات رومنسية، فيما انشغل الجمهور بالحديث عن فارق العمر بينهما خلال الساعات الماضية.

وصف الشاعر العراقي فائق حسن زوجته الفنانة أصالة نصري بـ "المرأة الحلم"، وذلك في تعليقه على منشورها الأخير عبر "إنستغرام" الذي أعلنت من خلاله زواجها الجديد أمس الإثنين.

وكتب حسن على الصورة قائلًا: "عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي، عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف، أبعد من الخيال بقليل".

وأضاف: "لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة... تلك أنت يا هدية السماء، لن أعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم، ولنبدأ معًا أجمل ما تمنيناه".

وفي هذا الإطار، ذكرت بعض التقارير الصحافية أن فارق العمر بين نصري وحسن، ليس سوى أشهر فقط، وهما من مواليد عام 1969، أي يبلغان من العمر 52 عامًا، وذلك بعدما تردد أن أصالة تكبر زوجها بعدة أعوام.

أصالة إلى جانب زوجها فائق حسن والفنان ماجد المهندس
أصالة إلى جانب زوجها فائق حسن والفنان ماجد المهندس (مواقع التواصل)

من جهة ثانية، اعتبر بعض رواد مواقع التواصل أن أصالة تعمّدت إعلان زواجها بالتزامن مع عيد ميلاد زوجها السابق المخرج طارق العريان الذي يصادف فيه 12 سبتمبر/ أيلول، إذ انفصلت عنه أوائل عام 2020، ولم تتردد بالحديث علنًا عن معاناتها النفسية بعد وقوع الطلاق.

الجدير ذكره أن حسن كان قد دخل القفص الذهبي لأول مرة عام 2009، لكنه انفصل لاحقًا عن زوجته ولم يثمر زواجهما إنجاب أطفال، وهو مدير أعمال الفنان ماجد المهندس ولحّن مجموعة من الأغنيات منها: "أنا حنيت" و"بين إيديا" و"حشني موت".

تابع القراءة
المصادر:
العربي، وكالات
Close