الجمعة 13 Sep / September 2024

سعيد بالانتقال إلى إنتر ميامي.. ميسي: عانيت كثيرًا وواجهت وقتًا عصيبًا

سعيد بالانتقال إلى إنتر ميامي.. ميسي: عانيت كثيرًا وواجهت وقتًا عصيبًا

شارك القصة

بات ميسي صاحب أكبر عدد من المباريات والأهداف بقميص الأرجنتين - غيتي
بات ميسي صاحب أكبر عدد من المباريات والأهداف بقميص الأرجنتين - غيتي
كشف ميسي الذي يواجه مرحلة جديدة في مسيرته الكروية جوانب عدة بشأن خوض المباريات مع الأرجنتين ومونديال قطر وقراره الانتقال إلى أميركا.

كشف الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنه "سعيد جدًا" بالقرار الذي اتخذه بالانتقال إلى فريق إنتر ميامي الأميركي، وأنه يتطلع للمضي قدمًا في هذا التحدي الجديد، وفق تصريحات أدلى بها للتلفزيون الأرجنتيني ونقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، أمس الخميس.

وكان ميسي قد قاد منتخب بلاده، يوم أمس، للفوز على أستراليا وديًا في لقاء جمعهما بالصين، وسجل خلال المباراة أسرع هدف في مسيرته الكروية مع المنتخب، بعدما هز الشباك بعد 79 ثانية فقط ليساهم بالفوز 2-0. 

ميسي وفي المقابلة الخاصة لتلفزيون الأرجنتين، أكد خلالها سعادته في مشاركته المستمرة مع منتخب بلاده، بعد الفوز بكأس العالم الأخيرة قطر 2022، وقال: "لو لم أفز بكأس العالم، لما كنت مع المنتخب الوطني الآن". 

"استمتعت بكأس العالم"

وأضاف اللاعب صاحب 35 عامًا، في حديثه بأنه وخلال بطولة كأس العالم "عانى كثيرًا وواجه وقتًا عصيبًا للغاية"، لكنه أوضح: "كان لدي دائمًا الرغبة في تحقيق شيء ما مع المنتخب الوطني، ووضعت في ذهني أنني سأحققه، وإذا لم يتحقق كذلك، فعلى الأقل كان علي أن أحاول".

وعن مونديال قطر 2022، قال ميسي: "لقد استمتعت بكأس العالم بأكملها كثيرًا، كما لم أفعل من قبل. كنت أعرف أنها ستكون آخر بطولة لي في العالم، واليوم، بصفتي بطلًا للعالم، لا يمكنني ترك المنتخب الوطني وعدم الاستمتاع بكل هذا. في الوقت نفسه، كانت لدي ثقة كبيرة وراحة بال في المجموعة التي كانت لدينا".

وإضافة إلى الهدف الأسرع في مسيرته مع المنتخب، فقد استطاع ميسي أمس، أن يسجل الهدف رقم 22 في آخر 14 مباراة خاضها بقميص الأرجنتين، إضافة لمساهمته في 5 تمريرات حاسمة، ومنها 7 أهداف و3 تمريرات في بطولة كأس العالم الأخيرة. 

وميسي هو صاجب الرقم القياسي، في عدد الأهداف لمنتخب الأرجنتين عبر التاريخ والتي بلغت 103 أهداف، وهو الأكثر خوضًا للمباريات مع المنتخب بواقع 175 مباراة.

"سعيد بالقرار"

وحول الانتقال إلى إنتر ميامي، قال ميسي في حديثه أمس: "نحن سعداء بالقرار". وأضاف: "رغم أن الفكرة كانت مختلفة في البداية، لكن نحن سعداء بالقرار الذي اتخذناه، وأنا مستعد واتطلع إلى التحدي الجديد. أعتقد أنها كانت خطوة مهمة ولكن في نفس الوقت كنت أدرك ما تعنيه".

ميسي أردف قائلًا: "أعتقد أنه مهما حدث على طول الطريق، فعليك دائمًا المحاولة، وآمل أن تكون هذه هي الرسالة للأجيال الجديدة، الذين يتبعونني كثيرًا ويهتمون بي ويدافعون عني".

وختم: "أريد أن يتذكرني الناس كإنسان عادي، وشخص جيد، بعيدًا عن الجانب الرياضي، ولا سيما منهم قريبون مني".

وسيغيب ميسي عن مباراة منتخب بلاده القادمة، يوم الإثنين، أمام إندونيسيا وديًا، حيث فضل بطل العالم التوجه إلى برشلونة لقضاء إجازته قبل التوجه إلى الولايات المتحدة، حيث تنتظره التجربة الجديدة مع إنتر ميامي. 

تابع القراءة
المصادر:
العربي
Close