الثلاثاء 2 يوليو / يوليو 2024

"شكرًا لك أيها الأسطورة".. وداع مؤثر من جماهير ريال مدريد لتوني كروس

"شكرًا لك أيها الأسطورة".. وداع مؤثر من جماهير ريال مدريد لتوني كروس

Changed

تلقى توني كروس إشادة كبيرة من جماهير النادي وزملائه ولاعبي ريال بيتيس
تلقى توني كروس إشادة كبيرة من جماهير النادي وزملائه ولاعبي ريال بيتيس - غيتي
رفعت جماهير ريال مدريد لافتة عليها وجه توني كروس مع عبارة "شكرًا لك أيها الأسطورة" بعرض المدرج الجنوبي باستاد سانتياغو برنابيو.

حظي توني كروس بوداع مفعم بالمشاعر من جماهير ريال مدريد، التي ملأت جنبات ملعب سانتياغو برنابيو الذي بيعت تذاكره بالكامل أمس السبت، لتحية لاعب الوسط الألماني في مباراته الأخيرة على أرضه بعد 10 سنوات رائعة مع العملاق الإسباني.

ولم تكن نتيجة المباراة، التي انتهت بالتعادل السلبي مع ريال بيتيس، مهمة بعد حسم ريال مدريد للقب، وتحديد كل المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية ومراكز الهبوط.

ريال مدريد يودع توني كروس

وتركزت ليلة أمس بالكامل على الاحتفال بلاعب الوسط كروس (34 عامًا)، الذي يعد أحد أنجح لاعبي ريال مدريد على الإطلاق، والذي أعلن الثلاثاء الماضي أنه سيعتزل، بعد خوض بطولة أوروبا هذا العام التي تستضيفها بلاده.

وقاوم الدولي الألماني دموعه عندما دخل الملعب عبر ممر شرفي من زملائه ولاعبي المنافس، الذين كانوا يرتدون قميصه رقم ثمانية.

ورفعت الجماهير لافتة عليها وجهه مع عبارة "شكرًا لك أيها الأسطورة" بعرض المدرج الجنوبي باستاد سانتياغو برنابيو.

أعلن توني كروس أنه سيعتزل بعد خوض بطولة أوروبا هذا العام
أعلن توني كروس أنه سيعتزل بعد خوض بطولة أوروبا هذا العام - رويترز

وفي الدقيقة 85، لم يتمكن كروس من التحكم في انفعالاته وانهار بالبكاء، بعد أن تلقى تصفيقًا حارًا أثناء استبداله، واحتضن أطفاله الثلاثة الذين كانوا جميعًا يبكون وينتظرونه على خط التماس.

وتوقفت المباراة لعدة دقائق ليحتضن كروس كل واحد من زملائه ومدربه قبل أن يعانق أطفاله أخيرًا في لحظة مؤثرة.

وتلقى كروس إشادة كبيرة من جماهير النادي وزملائه ولاعبي ريال بيتيس، بعد عشرة مواسم قضاها في صفوف الميرينغي حيث تُوج معه بـ22 لقبًا قد ترتفع إلى 23 في حال الظفر بلقب المسابقة القارية العريقة للمرة الخامسة عشرة في تاريخ النادي.

وأنهى ريال حامل اللقب مشواره في الدوري الإسباني في صدارة الترتيب برصيد 95 نقطة بفارق 13 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثاني.

وسيواجه بروسيا دورتموند يوم السبت المقبل في سعيه لتحقيق ثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close