السبت 29 يونيو / يونيو 2024

فاجعة تهز مصر.. مصرع أسرة بأكملها تحت عجلات قطار في أسوان

فاجعة تهز مصر.. مصرع أسرة بأكملها تحت عجلات قطار في أسوان

Changed

تتكرر حوادث القطار في منطقة السيل بمدينة أسوان
تتكرر حوادث القطار في منطقة السيل بمدينة أسوان - إكس
وقع حادث مروع في مدينة أسوان جنوبي مصر حيث قضت أسرة مؤلفة من ثلاثة أفراد تحت عجلات القطار في مكان يشهد العديد من الحوادث المماثلة منذ سنوات.

لقي أفراد أسرة مصرية مؤلفة من أب وأم وطفل اليوم الأحد، مصرعهم دهسًا تحت عجلات القطار في مدينة أسوان جنوبي البلاد، وفق ما أفادت وسائل إعلام محلية. 

وأشارت صحيفة" اليوم السابع" المحلية، إلى أن غرفة النجدة بمحافظة أسوان تلقت اليوم بلاغًا يفيد بمصرع شاب وزوجته وابنهم الرضيع، وتم نقلهم إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأوضحت أن الأب المتوفي يبلغ من العمر 35 عامًا، فيما تبلغ زوجته 26، بينما لا يتجوز عمر الطفل الرضيع التسعة أشهر فقط. 

من جانبها، أوضحت صحيفة "الدستور" أن العائلة المكونة من ثلاثة أفراد قضت عند شريط السكة الحديد بمنطقة "السيل" التابعة لدائرة مدينة أسوان، وأضافت أنه "تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الجثث إلى المشرحة لعرضها على الطبيب الشرعي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة واستخراج تصريح الدفن وتسليمهم إلى أهلهم وذويهم".

كذلك أفادت "الدستور" أن "الجهات الأمنية انتقلت إلى مكان الحادث لمعاينته، والوصول للأسباب وراءه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة". 

تكرار حوادث "السيل"

يذكر أن الحادث وقع بعد أن قضى شخص في المكان نفسه، وبالطريقة نفسها خلال شهر أبريل/ نيسان الفائت، حيث أفادت صحيفة "المصري اليوم" حينها، بوقوع حادث اصطدام قطار بشخص أمام مزلقان السيل، ما أدى إلى مصرع رجل في عقده الأربعيني أثناء عبوره شريط السكة الحديد بعد أن صودف مرور القطار، والذي اصطدم به ما أدى إلى مصرعه على الفور.

كذلك كانت وسائل إعلام محلية، قد تحدثت عن حادث أدى لوفاة شاب في الـ19 من عمره الطربيقة نفسها، والمكان نفسه خلال فبراير/ شباط الفائت. 

وأشارت صحف مصرية إلى أن أهالي المدينة وجهوا قبل أشهر نداء للمحافظ، من أجل الاهتمام بالموضوع لما بات يشكله "المزلقان" من خطر على حياتهم، حيث لا يوجد أي نوع من الحماية أو التحذير للمارة أثناء مرور القطار.

المصادر:
صحف مصرية

شارك القصة

تابع القراءة