الأربعاء 11 Sep / September 2024

"فصل جديد في تاريخ النادي".. نابولي يتعاقد مع المدرب أنطونيو كونتي

"فصل جديد في تاريخ النادي".. نابولي يتعاقد مع المدرب أنطونيو كونتي

شارك القصة

يتمتع المدرب أنطونيو كونتي بخبرة واسعة في الدوري الإيطالي
يتمتع المدرب أنطونيو كونتي بخبرة واسعة في الدوري الإيطالي - نادي نابولي
سيتولى كونتي مسؤولية نابولي الذي عانى من موسم باهت، واحتل المركز العاشر ليخفق في التأهل لأي مسابقة أوروبية، بعد أن فاز بالدوري في موسم 2022-2023.

أعلن نابولي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء تعاقده مع المدرب أنطونيو كونتي حتى 2027، سعيًا لإنعاش حظوظ الفريق بعد موسم مخيب.

وسيعود الإيطالي كونتي للتدريب بعد توقف دام عامًا واحدًا في أعقاب رحيله عن تدريب توتنهام الإنكليزي.

وسيتولى كونتي مسؤولية نابولي الذي عانى من موسم باهت، واحتل المركز العاشر ليخفق في التأهل لأي مسابقة أوروبية، بعد أن فاز بالدوري في موسم 2022-2023.

نابولي يتعاقد مع أنطونيو كونتي

وقال كونتي في بيان: "يمكنني بالتأكيد أن أعد بشيء واحد: سأبذل قصارى جهدي من أجل تطوير الفريق والنادي. التزامي، إلى جانب التزام الجهاز الفني، سيكون كاملاً".

من جهته، قال أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي: "أنطونيو مدرب كبير ويتمتع بشخصية قيادية".

وتابع: "أثق أنه سيكون قادرًا على بدء عملية إعادة البناء الضرورية بعد انتهاء الدورة التي قادتنا للفوز بلقب الدوري العام الماضي بعد مواسم عديدة في صدارة كرة القدم الإيطالية، وأضاف "اليوم نبدأ فصلًا جديدًا مهمًا في تاريخ نابولي".

أعلن نابولي تعاقده مع المدرب أنطونيو كونتي حتى 2027
أعلن نابولي تعاقده مع المدرب أنطونيو كونتي حتى 2027 - غيتي

ويتمتع المدرب كونتي (54 عامًا) بخبرة واسعة في الدوري الإيطالي، إذ حصل على أربعة ألقاب في المسابقة مع إنتر ميلان ويوفنتوس إضافة إلى الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنكليزي مع تشيلسي.

وتولى تدريب نابولي 3 مدربين الموسم الماضي، بعد رحيل المدرب لوتشيانو سباليتي ثم توليه تدريب إيطاليا. وتم استبداله برودي غارسيا الذي أقيل بعد أربعة أشهر من الموسم.

وعاد المدرب السابق والتر ماتساري لمحاولة تصحيح الأمور، لكنه لم يترك أي بصمة قبل الرحيل بعد ثلاثة أشهر مع تعيين مدرب سلوفاكيا فرانشيسكو كالتسونا بشكل مؤقت لقيادة الفريق خلال الموسم.

تابع القراءة
المصادر:
رويترز

الدلالات

Close