الخميس 19 Sep / September 2024

كلمات "بذيئة" في نشرة أخبار.. مذيع أسترالي يفقد السيطرة

كلمات "بذيئة" في نشرة أخبار.. مذيع أسترالي يفقد السيطرة

شارك القصة

مذيع أسترالي
قال متحدث باسم "أي بي سي": "نحن ندرس ما حدث ونتأكد أيضًا من أن موظفينا على ما يرام" (غيتي)
تم قطع النشرة الإخبارية المسائية التي كانت تبث على راديو "أي بي سي" الأسترالي بعد فترة وجيزة، فيما أعلنت الإذاعة أنّها "تتحقّق" من أن المذيع "بخير".

تفوه مذيع راديو "أي بي سي" بكلمة "بذيئة" مرتين خلال بث إخباري في وقت متأخر من ليل أمس في مدينة أديلايد الأسترالية قبل أن يتم إيقافه فجأة على الهواء، وفقًا لصحيفة "الغارديان". وأعلنت الإذاعة الوطنية أنها تحقق في الحادث وتتأكد من أن الموظف بخير.

ويبدو أن مقدم نشرة العاشرة مساءً ليوم أمس السبت لا يتبع سيناريو. وواجه صعوبة في التقديم للتقرير الأول في العرض الاخباري حول تفشي كوفيد-19 في كوينزلاند. وقال المذيع: "كان هناك المزيد من المشاكل مع بريسبان، بعد المزيد من قيود كوفيد-19 في المدينة. ها هو التقرير".

تم بعد ذلك تشغيل الصوت الخاص بالتقرير، ولكن بعد حوالي 10 ثوانٍ، سُمع مقدم النشرة وهو يصرخ "تبًا".

بعد انتهاء التقرير، ساد الصمت لفترة وجيزة، قبل أن يسمع مذيع النشرة مرة أخرى في حالة تأنيب أثناء تقديم التقرير الثاني. وقال المذيع: "يواجه النبيذ المشاكل مع إبقاء الصين قيودًا على النبيذ الأسترالي. ها هو التقرير".

وصاح  مرة أخرى بصوت عالٍ "تبًا" حيث تم بث التقرير، الذي لم يكن عن التعرفات الصينية على النبيذ الأسترالي، بل عن معدلات الإصابة بـكوفيد-19 الدولية.

وبعد فترة وجيزة، تم قطع النشرة واستبدالها بأخرى يعتقد أنها بُثت من سيدني.

وقال متحدث باسم "أي بي سي": "نحن نحقق فيما حدث، ونتأكد أيضًا من أن موظفينا على ما يرام".

ويوصف المقدم بأنه مذيع ذو خبرة عمل في العديد من وسائل الإعلام على مدى السنوات الـ 35 الماضية، بحسب ما يَرِد في ملفه الشخصي المنشور على موقع "أي بي سي".

تابع القراءة
المصادر:
الغارديان