السبت 14 Sep / September 2024

لاعب وسط بنفيكا.. سان جيرمان يحسم صفقة البرتغالي جواو نيفيز

لاعب وسط بنفيكا.. سان جيرمان يحسم صفقة البرتغالي جواو نيفيز

شارك القصة

شارك البرتغالي جواو نيفيز في 9 مباريات مع منتخب بلاده على المستوى الدولي
شارك البرتغالي جواو نيفيز في 9 مباريات مع منتخب بلاده على المستوى الدولي - باريس سان جيرمان
انتقل لاعب وسط بنفيكا البرتغالي الدولي الشاب جواو نيفيز إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي حتى عام 2029.

حسم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الإثنين، صفقة انضمام البرتغالي جواو نيفيز لاعب وسط فريق بنفيكا، بعد منافسة شرسة مع الثنائي الإنكليزي أرسنال ومانشستر يونايتد، ليتعاقد معه لمدة 5 سنوات.

وأشارت وسائل الإعلام المحلية إلى أن صفقة انتقال نيفيز إلى ملعب "حديقة الأمراء" كلفت النادي الفرنسي 70 مليون يورو منها 60 مليون يورو بشكل ثابت بالإضافة إلى 10 ملايين يورو متغيرات.

البرتغالي جواو نيفيز إلى باريس سان جرمان

وقال النادي الفرنسي عبر حسابه الرسمي بالإنترنت: "يسر باريس سان جيرمان أن يعلن عن توقيع جواو نيفيز، وقع لاعب خط الوسط البالغ من العمر 19 عامًا مع النادي حتى عام 2029".

ونقل باريس سان جيرمان عن اللاعب قوله: "بصراحة، أنا متوتر قليلاً، لكن سعيد في نفس الوقت، آمل أن يحبني مشجعو باريس سان جيرمان."

انتقل نيفيز  إلى صفوف النادي الفرنسي حتى عام 2029
انتقل نيفيز إلى صفوف النادي الفرنسي حتى عام 2029 - باريس سان جيرمان

وأضاف: "المشروع رائع، والنادي ضخم. إنه ناد شاب لديه أهداف كبيرة، وأعتقد أن طريقة التفكير هذه ومحاولة جعل النادي أقوى باللاعبين الشباب هو مشروع جيد للغاية. إنه نادٍ لديه أهداف كبيرة، ويمتلك بالفعل العديد من الأرقام القياسية."

وتابع: "سأبذل قصارى جهدي من أجل مصلحة باريس سان جيرمان."

وأردف نيفيز قائلًا: "هذا فصل جديد في حياتي. سأواجه الأمر مع أصدقائي وعائلتي وآمل في الأفضل."

ويغادر نيفيز، الذي شارك في 9 مباريات مع منتخب بلاده على المستوى الدولي، وتم اختياره للمشاركة في بطولة أوروبا "يورو 2024"، نادي طفولته بعد ثماني سنوات في النادي، قضى منها عامين في الفريق الأول.

ورغم صغر سنه، إلا أن نيفيز سرعان ما أصبح لاعبًا أساسيًا في صفوف فريقه، وشارك في 75 مباراة وسجل أربعة أهداف وساعد بنفيكا على الفوز بلقب الدوري رقم 38 في موسم 2023/22.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات