السبت 7 Sep / September 2024

مجزرة جباليا.. والد مفجوع يبكي أبناءه الثلاثة

مجزرة جباليا.. والد مفجوع يبكي أبناءه الثلاثة

شارك القصة

والد ملكوم فقد أبنائه الثلاثة جراء القصف الإسرائيلي على مخيم جباليا في غزة
والد مفجوع فقد أبناءه الثلاثة في المجزرة التي ارتكبتها إسرائيل بمخيم جباليا
ارتكب الاحتلال مجزرة جديدة في مخيم جباليا حيث دمّر القصف 20 منزلًا على رؤوس المدنيين ما أسفر عن استشهاد وجرح أكثر من 400 شخص.

أصبح مشهد وداع الأحبة يتكرر يوميًا، لا بل عدة مرات في اليوم الواحد، في قطاع غزة وسط العدوان الذي تشنه إسرائيل على القطاع حيث يتواصل القصف العنيف منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول.

وقد أضيفت المشاهد المؤثرة لمن فقدوا أفرادًا من عائلاتهم في قصف مخيم جباليا اليوم إلى سجل المواقف المؤثرة لمعاناة الغزيين.

وظهر في أحد مقاطع الفيديو والد مفجوع فقد جميع أبنائه في مجزرة مخيم جباليا وهو يصرخ باكيًا: "خسرت أولادي الثلاثة، لم يبق أي واحد". وكان الرجل يطلب من أشخاص يحاولون التخفيف عنه البحث تحت أنقاض منزله حيث يقف علهم يجدون أحد أبنائه. 

مجزرة إسرائيلية في جباليا

وبعد ظهر اليوم الثلاثاء استهدف القصف الإسرائيلي مخيم جباليا شمالي قطاع غزة مدمرًا 20 منزلًا كليًا. وأسفر القصف عن استشهاد وجرح 400 شخص معظمهم من النساء والأطفال، وتدمير حي كامل، وفق ما أعلنت وزارة الداخلية الفلسطينية في القطاع. 

كما أكد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة لـ"العربي" أن المستشفى الإندونيسي استقبل المئات بين شهيد وجريح إثر قصف جباليا.

أطنان من المتفجرات سقطت على المدنيين

وأشار مراسل "العربي" في غزة باسل خلف إلى أن القصف تم دون تهديد مسبق. وقد أسقطت ست قنابل ثقيلة تزن كل منها طنًا من المتفجرات على منازل المدنيين، بحسب وزارة الداخلية في غزة. 

وكانت وزارة الصحة في غزة قد أشارت استنادًا إلى آخر إحصاء إلى أن عدد الشهداء في القطاع وصل إلى 8525 بينهم 3542 طفلًا و2187 سيدة، منذ بدء العدوان على غزة.

تابع القراءة
المصادر:
العربي
تغطية خاصة
Close