Skip to main content

محبوها وصفوا الأمر بـ"المؤامرة".. جدل بعد حذف أغنية إليسا الجديدة

الإثنين 21 أغسطس 2023
تعرضت إليسا لأكثر من مشكلة عند إصدارها أغنية جديدة - فيسبوك

أثار حذف أغنية جديدة للنجمة اللبنانية إليسا، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ مساء الأحد، وذلك بعد ساعات قليلة على إصدارها عبر قناتها الخاصة في "يوتيوب".

وطرحت إليسا أغنية "العقد" أمس قبل حذفها بساعات في مفاجأة لجمهورها الذي دفع بالمغنية اللبنانية إلى إصدار توضيح نسبت فيه المشكلة إلى شركة الإنتاج.

وقالت عبر حساباتها على مواقع التواصل، إنّ عقدها انتهى في 12 أغسطس/ آب الجاري، لهذا تمكنت الشركة من إيقاف فيديو الأغنية على "يوتيوب".

"القرار الأهم في حياتي"

وانتقدت الفنانة اللبنانية الشركة، مضيفة: "لن يمنعكم هذا من سماع الأغنية على التطبيقات الباقية، ريثما تُحل هذه الإشكالية القائمة، أما اليوم فصرت متأكدة أكثر من أي وقت مضى، أن القرار الأهم الذي اتخذته في حياتي هو ترك هذه الشركة". 

وما إن أصدرت إليسا توضيحها، حتى سارع محبوها إلى الترويج للأغنية، ووصف بعضهم ما تعرضت له النجمة اللبنانية في الآونة الأخيرة بـ"المؤامرة"، ولا سيما أن هذه الأخيرة لم تنته من إشكالية أغنية "وبطير" مع الفنان زياد برجي، والتي وصلت حد النزاع القانوني في محاكم لبنانية وإماراتية.

"فاقت توقعاتي"

وما أضاف للجدل القائم حول أغنية "العقد" الكثير من الانتقادات للشركة، أن الفيديو المحذوف رافقته عبارة "يتضمّن هذا الفيديو محتوى من شركة وتري، وقد تمّ حظره بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر". 

وكانت الأغنية قد حصدت أكثر من 50 ألف مشاهد بعد ساعتين على طرحها فقط، وهي من كلمات الشاعر المصري أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى.

وتستعرض كلمات الأغنية ما يرافق المرحلة التي تعيشها النساء قبل الانفصال عن علاقة عاطفية، وهو التعاون الأول بين إليسا والشاعر المصري الشهير.

قمر بدوره قال عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، بعد انتشار الأغنية: "الحمد لله ردود أفعال أغنية إليسا فاقت توقعاتي". 

المصادر:
العربي
شارك القصة