الجمعة 18 أكتوبر / October 2024

نجم آسيا ولبنان بكرة السلة.. النادي العربي القطري يتعاقد مع وائل عرقجي

نجم آسيا ولبنان بكرة السلة.. النادي العربي القطري يتعاقد مع وائل عرقجي

شارك القصة

عرقجي وقميص النادي العربي القطري
عرقجي وقميص النادي العربي القطري - العرب القطرية
وصل نجم لبنان بكرة السلة وائل عرقجي إلى قطر للانضمام إلى بطل الأندية العربية النادي العربي بشكل مؤقت ليخوض معه كأس قطر المقبلة مع توقف النشاطات في لبنان.

أعلن النادي العربي القطري بكرة السلة، يوم أمس الخميس، تعاقده مع اللاعب الدولي اللبناني وائل عرقجي، نجم منتخب بلاده وقائد الفريق الرياضي، وأحد أهم لاعبي القارة الآسيوية. 

وجاء تعاقد العربي مع عرقجي، في ظل توقف النشاطات الرياضية في لبنان بسبب العدوان الإسرائيلي المتواصل، منذ الشهر الماضي. 

وكان العربي قد توج قبل أيام بلقب النسخة الـ36 من البطولة العربية لأندية السلة، على حساب الاتحاد السكندري المصري، حيث فاز بنتيجة (81-71) بفارق 10 نقاط في صالة برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ويعتبر عرقجي نجم السلة اللبنانية الأول، وهو الفائز بجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، وسيكون مكسبًا كبيرًا للنادي القطري، الذي يسعى لتدعيم صفوفه في الفترة المقبلة، حيث يمتلك صانع الألعاب البالغ من العمر 30 عامًا إمكانيات رائعة. 

حلم الـNBA

ويأمل العربي أن يكون عرقجي "بيضة القبان" في منافسات كأس قطر المقبلة، بعد تقارير محلية لبنانية تحدثت عن أن اللاعب كان قريبًا للاحتراف في دوري كرة السلة للمحترفين الأميركي NBA من بوابة نادي غولدن ستيت واريورز، لكن الإجراءات البطيئة بسبب الظروف المحلية في لبنان، حالت دون إتمام أوراقه، ليقفل بعدها النادي الأميركي قائمة لاعبيه للموسم المقبل. 

وحقق عرقجي مع الرياضي بيروت المركز الرابع في كأس القارات لكرة السلة "فيبا إنتركونتيننتال"، الشهر الماضي، بعد أن أحرز معه لقب بطل آسيا، وهو يعتبر من أعمدة المنتخب اللبناني الأول للسلة. 

تابع القراءة
المصادر:
صحف قطرية ولبنانية

الدلالات

Close