الجمعة 20 Sep / September 2024

هل يشارك ميسي في مباراة باريس سان جيرمان أمام ستاد ريمس؟

هل يشارك ميسي في مباراة باريس سان جيرمان أمام ستاد ريمس؟

شارك القصة

ميسي
يواصل الأرجنتيني ليونيل ميسي بانتظام حضور تدريباته مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان (غيتي)
لم يشارك ميسي (34 عامًا) حتى الآن في أي مباراة رسمية مع ناديه الجديد الذي انضم إليه قادمًا من برشلونة الإسباني في وقت سابق من الشهر الجاري.

لم يتخذ مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو حتى الآن قرارًا في شأن مشاركة لاعبه الجديد الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة فريقه المقبلة في الدوري الفرنسي لكرة القدم خارج أرضه أمام ستاد ريمس غدًا الأحد.

ولم يشارك ميسي (34 عامًا) حتى الآن في أي مباراة رسمية مع ناديه الجديد الذي انضم إليه قادمًا من برشلونة الإسباني في وقت سابق من الشهر الجاري.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي اليوم السبت: "علينا تحليل (بعض الجوانب) وسنقرر لاحقًا". وأوضح باريس سان جيرمان في وقت لاحق أن تشكيلة الفريق ستعلن صباح غد الأحد.

ولم يشارك ميسي كذلك في أي مباراة منذ فوزه بكأس كوبا أميركا مع منتخب الأرجنتين على حساب البرازيل في 11 يوليو/ تموز الماضي. وعن ميسي قال بوكيتينو أيضًا: "إنه متحمس جدًا. فهو لاعب محترف كبير وتكيف سريعًا مع لاعبي فريقه الجديد". وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أن مواطنه يملك القدرة على التكيف في أي بطولة دوري جديدة.

وكان ميسي قد انتقل إلى الفريق الباريسي بعد 21 سنة قضاها في اللعب لصالح فريق برشلونة الإسباني.

ووقّع نجم كرة القدم على عقد لمدة عامين مع وجود بند يسمح بالتمديد لعام إضافي، بعدما أعلن برشلونة أنه لا يستطيع تحمل الإبقاء على هدافه التاريخي بسبب قواعد "اللعب المالي النظيف" الخاصة برابطة الدوري الإسباني.

وقال ميسي في أول مواجهة له مع الجمهور الباريسي: "هذا أسبوع استثنائي جدًا بالنسبة لي. أريد أن أشكر الجميع على الاستقبال منذ وصولي إلى باريس. كان الأمر مذهلًا. أشعر بسعادة كبيرة وبحماس هائل".

وأضاف: "أتمنى أن نستمتع معًا بهذا العام وأن يكون العام رائعًا لنا. أنا متحمس جدًا بخصوص كل شيء".

تابع القراءة
المصادر:
العربي، رويترز
Close