الخميس 19 Sep / September 2024

شروط حفل "غريبة".. كيف ردت روبي على جدل "منع" دخول المحجبات؟

شروط حفل "غريبة".. كيف ردت روبي على جدل "منع" دخول المحجبات؟

شارك القصة

روبي تحسم الجدل حول منع دخول الفتيات المحجبات إلى حفلها الغنائي
روبي تحسم الجدل حول منع دخول الفتيات المحجبات إلى حفلها الغنائي (تويتر)
لن يُسمح لمن يقلّ عمره عن 25 عامًا بحضور حفل الفنانة المصرية روبي، وسيُسمح للثنائيات بالدخول فقط، كما اشترُط على الحاضرين ارتداء الملابس البيضاء.

قوبلت شروط حفل الفنانة المصرية روبي الذي ستحييه اليوم الجمعة في الساحل الشمالي في مصر، بضجة واسعة وحالة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووضع منظّمو الحفل 7 شروط أساسية لحضوره، اعتبرها العديد من الرواد "غريبة"، لا سيّما تلك الممنوعات أو الضوابط التي تتعلق بالملابس.

وبحسب قائمة الشروط، فإنّه لن يُسمح لمن يقلّ عمره عن 25 عامًا بحضور الحفل، وسيُسمح للثنائيات بالدخول فقط، كما اشترُط على الحاضرين ارتداء الملابس البيضاء، فيما لن يُسمح بارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية، أو استخدام العنف، أمّا أكثر الشروط التي أثارت الجدل فهي ارتداء "التوربون" (غطاء الشعر).

وتمّ تفسير شرط السماح بارتداء "التربون" من قبل البعض، على أنّه يُمنع دخول المحجبات.

لكن النجمة المصرية حرصت على الرد على تلك الادعاءات، مؤكدة أنّ ما حصل هو مجرد "سوء فهم"، وأكدت أنها لا يمكن أن تقبل بمنع دخول الفتيات المحجبات لو كان هذا الشرط موجودًا.

وكتبت روبي عبر حساباتها الرسمية قائلة: "مساء الخير، فيه سوء فهم للموضوع، الشخص اللي كتب الرولز مش مقصود منها إن الدخول مسموح للتربونات فقط.. المقصود منها إن دخول المحجبات مش ممنوع هو كتب تربون على إنه معنى حجاب باللغة الإنكليزية، زي ما كتب هوت شورت بالضبط، وتقدروا تتأكدوا بالتليفون إن الحجاب مش ممنوع".

وأضافت روبي: "لا يمكن منع أي محجبة من الدخول ولو حصل حاجة زي دي أنا مش ممكن أوافق أو أغني وشكرًا".

شروط حضور حفل روبي في الساحل الشمالي
شروط حضور حفل روبي في الساحل الشمالي (مواقع التواصل)

من جهتها، شدّدت منظمة الحفل، سيلينا ميخائيل، في تصريح لأحد المواقع المحلية، على السماح بحضور المحجبات لحفل روبي، مشيرة إلى أنه لم يصدر عن الإدارة أي إعلان بهذا الخصوص.

أمّا عن شرط السن، فأشارت إلى أنّه تمّ وضعه من قبل وزارة السياحة لأن المكان يقدّم الخمر، لافتة إلى أنّ حصر دخول الثنائيات إلى الحفل، جاء منعًا لافتعال المشاكل.

وقالت: "لن نسمح بدخول شباب منفردين حتى لا يضايقوا أحدًا"، مضيفة: "أؤكد أننا قلنا ممنوع الهوت شورت الساخن المثير، ولم نمنع الدخول بالشورت بشكل عام، وهذا أيضًا من بين التعليمات".

تابع القراءة
المصادر:
العربي، صحافة مصرية
Close