الأربعاء 2 أكتوبر / October 2024

فيديو يحصد ملايين المشاهدات.. ردة فعل مثيرة لمراسل "العربي" عند رؤيته ميسي

فيديو يحصد ملايين المشاهدات.. ردة فعل مثيرة لمراسل "العربي" عند رؤيته ميسي

شارك القصة

ردة الفعل المثيرة لمراسل "العربي" عند رؤيته للنجم الأرجنتيني ميسي (الصورة: تويتر)
تجاوز فيديو صوره مراسل "العربي" شام أبو فلاح للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ونشر على منصات التواصل الاجتماعي نحو 8 ملايين مشاهدة.

خلف كل محب للرياضة قصة، وكرة القدم هي الأكثر شعبية في العالم لما تحمله من مشاعر حتى يصل حب الإنسان للاعبه المفضل حد الجنون.

مراسل تلفزيون "العربي" شام أبو فلاح تمكن من تسجيل لحظة من الجنون شاهدها الملايين من المتابعين على المنصات الرقيمة، وخاصة من محبي اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتجاوز الفيديو الذي صوره شام ونشر على منصات التواصل الاجتماعي نحو 8 ملايين مشاهدة، والذي يظهر وهو يقود سيارته ويصور اللاعب ميسي داخل حافلة في لندن تقل منتخب الأرجنتين بعدما لحق بها.

وأبو فلاح عاشق لكرة القدم وهو لاعب التحق بنادي (QPR) الإنكليزي وكان قاب قوسين أو أدنى من أن يصبح  لاعبًا في دوري "تشامبيون شيب"، لكن جواز سفره الأردني آنذاك حال بينه وبين حلمه بالنظر إلى محدودية عدد اللاعبين الأجانب الذي يسمح النادي بالتعاقد معهم فانتهت رحلته عام 2015.

تفاصيل مذهلة

وقال شام، حول تفاصيل الفيديو الذي صوره: "إنها لم تكن صدفة لكوني عرفت أين يقيم ميسي في لندن، واتجهت للفندق لرؤيته، ولم أتمكن من رؤيته عن قرب، ولذلك قمت باتباع الحافلة، حتى رأيت ميسي وحصل معي ردة فعل طبيعية لأي شخص يرى هذا اللاعب وخاصة أنني تربيت على لعبه".

وأضاف شام، أنه عندما وضع الفيديو على صفحته الشخصية في إنستغرام، كانت هناك تفاعلات من قبل محبي ميسي على مشاهدة الفيديو، وحينها جرى التواصل معي من قبل عدد من الصفحات الرياضية الكبيرة للحصول على الفيديو".

وأشار شام، إلى أنه كان محبًا لكرة القدم، وحينما وصل إلى بريطانيا، لعب مع فريق كوينز بارك.

تابع القراءة
المصادر:
العربي
Close