الأحد 22 Sep / September 2024

لأخذ المركز الأساسي.. لاعبة في باريس سان جيرمان تعتدي على زميلتها

لأخذ المركز الأساسي.. لاعبة في باريس سان جيرمان تعتدي على زميلتها

شارك القصة

أكّد نادي باريس سان جيرمان اعتقال اللاعبة أميناتا ديالو صباح اليوم (غيتي)
أكّد نادي باريس سان جيرمان اعتقال اللاعبة أميناتا ديالو صباح اليوم (غيتي)
اتهمت أميناتا ديالو بتدبير حادثة الاعتداء على زميلتها في الفريق خيرة حمراوي التي وقعت الأسبوع الماضي للحصول على مركز اللاعبة في التشكيلة الأساسية لسان جيرمان.

قُبض على لاعبة فريق باريس سان جيرمان أميناتا ديالو البالغة 26 عامًا بسبب مزاعم حول صلتها بهجوم على إحدى زميلاتها في الفريق، وهو ما أكده النادي، بحسب صحيفة "إندبندنت".

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية صباح اليوم الأربعاء أن لاعبة الوسط في باريس سان جيرمان خيرة حمراوي تعرّضت لاعتداء عندما كانت في سيارتها في طريق عودتها من حدث للنادي في 4 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، برفقة ديالو. وزُعم أن شخصين ملثمين قاما بضرب ساقي الحمراوي بقضيب حديدي قبل الفرار.

وبحسب ما ورد، نُقلت الحمراوي البالغة من العمر 31 عامًا، إلى المستشفى، حيث تم علاج ساقيها ويديها. ونتيجة لذلك، غابت لاعبة خط الوسط الفرنسية عن مباراة يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، والتي كانت ستمثل ظهورها الـ100 مع النادي. واتهمت ديالو بتدبير الحادثة للحصول على مركز اللاعبة في التشكيلة الأساسية لسان جيرمان.

وأصدر نادي باريس سان جيرمان صباح اليوم الأربعاء بيانا رسميا قال فيه: "يمكن لباريس سان جيرمان أن يؤكد أن أميناتا ديالو قد اعتقلت صباح اليوم من قبل شرطة فرساي الإقليمية كجزء من الإجراءات التي بدأت في أعقاب هجوم على لاعبي النادي مساء الخميس الماضي". وأدان باريس سان جيرمان العنف المرتكب بأشد العبارات.

ومنذ مساء الخميس، اتخذ النادي جميع التدابير اللازمة لضمان صحة ورفاهية وسلامة فريقه النسائي بأكمله. ويعمل النادي مع شرطة فرساي لتوضيح الحقائق، ويولي اهتمامًا وثيقًا للتقدم المحرز في الإجراءات وسيدرس الإجراء الذي يجب اتخاذه، بحسب البيان.

تابع القراءة
المصادر:
إندبندنت
Close