Skip to main content

أديب إسرائيلي يحرض على قتل العرب "كي لا يبقى لهم ذكر"

الأحد 15 أكتوبر 2023
عزرا ياخين البالغ من العمر 95 عامًا جندي احتياط سابق في عصابة "شتيرن" الصهيونية

ظهر أديب إسرائيلي يُدعى عزرا ياخين في مقطع مصوّر وهو يدعو إلى قتل العرب.

ياخين البالغ من العمر 95 عامًا، جندي احتياط سابق في عصابة "شتيرن" الصهيونية، التي نفذت مذابح ضد الفلسطينيين خلال النكبة عام 1948.

عزرا ياخين يدعو لقتل العرب

وبينما جلس في سيارة وارتدى خوذة وما بدا زيًا عسكريًا، توجّه عزرا ياخين إلى جنود الاحتلال، محرّضًا إياهم على "الانتصار" على من وصفهم بأنهم "حيوانات"، حاثًا على تدميرهم "بكل قدر ممكن كي لا يبقى لهم ذكر لا هم ولا أمهاتهم ولا أطفالهم ولا رضّعهم".

وسأل: هل "ننتظر" صواريخ حزب الله ودخول العرب ما زعم أنها "أرض أجداده؟"، داعيًا إلى قتل أي جار عربي والدخول إلى منزله وإطلاق النار عليه.

ولفت إلى أنه كتب في السابق عن وجوب إزالة الجدار الفاصل، الذي سيكون بالنسبة لإسرائيل مثل خط بارليف ثان.

وأضاف: "ادخل عليهم قبل أن يطلقوا صواريخهم، لا تنتظر حتى يُصيبوا منظومة القبة الحديدية".

دعوة صريحة "لإبادة الفلسطينيين"

تابع عزرا ياخين متوعدًا: "سندخل، ولكن ليس كالسابق. ندمر ونتقدم بالمدافع والقنابل. نصدمهم كي لا يعرفوا من أين يأتي الانفجار ومن أين تأتي القنابل".

ولفت إلى أن "ما سيحصل الآن لم نكن نحلم به"، مردفًا: "سيتم إلقاء القنابل عليهم لإبادتهم".

ويشنّ الاحتلال الإسرائيلي عدوانًا متواصلًا على قطاع غزة منذ 9 أيام، أسفر عن استشهاد 2329 فلسطينيًا وإصابة 9042 آخرين بجراح مختلفة، بحسب آخر إحصائية صادرة عن وزارة الصحة في قطاع غزة.

ويتصاعد الحديث عن استعداد الاحتلال لاجتياح بري لقطاع غزة، فيما يقطع عن الفلسطينيين الماء والكهرباء، ويحاول تهجيرهم من بيوتهم إلى جنوب القطاع ويرتكب مجازر مهولة بحق نازحين. 

المصادر:
العربي
شارك القصة