الثلاثاء 3 Sep / September 2024

أرباح خيالية في ساعات.. إيلون ماسك يطلق عطره الجديد "الشعر المحروق"

أرباح خيالية في ساعات.. إيلون ماسك يطلق عطره الجديد "الشعر المحروق"

شارك القصة

نافذة حول اقتراح ماسك إتمام صفقة الاستحواذ على "تويتر" (الصورة: غيتي)
أطلق إيلون ماسك على عطره الجديد اسم "الشعر المحروق"، وقد باع 10 آلاف زجاجة بقيمة مليون دولار خلال ساعات.

أعلن إيلون ماسك- أغنى رجل في العالم- أمس الثلاثاء، إطلاق عطر جديد باسم (بيرنت هير) "الشعر المحروق"، مشيرًا إلى أنه باع 10 آلاف زجاجة بقيمة مليون دولار في غضون ساعات قليلة فقط.

وروّج ماسك لعطره عبر مواقع التواصل، حيث قام بتغيير معلوماته التعريفية على موقع "تويتر" واصفًا نفسه "ببائع عطور" وغرد قائلاَ: "مع تمتعي بالمكانة التي أحظى بها الآن، كان اقتحام مجال صناعة العطور أمرًا لا مفر منه... لا أعلم لماذا قاومت هذا الأمر لفترة طويلة؟!".

ووصف الموقع الإلكتروني لشركة تابعة لماسك العطر الجديد بأنه "جوهر الرغبة المقيتة". ويبلغ ثمن الزجاجة الواحدة منه 100 دولار، ومن المقرر أن تبدأ عمليات الشحن في الربع الأول من عام 2023، ليفي ماسك بوعد قطعه الشهر الماضي بإطلاق عطره الخاص.

و"الشعر المحروق" هو أحدث بنات أفكار ماسك لمنتجات لا ترتبط بمجال عمله المعهود في التكنولوجيا، والتي تضمنت علامته التجارية الخاصة "بالتيكيلا" عام 2020.

كما سبق للملياردير الشهير أن أطلق نوعًا من السراويل القصيرة، للسخرية من المستثمرين الذين راهنوا على فشل شركته لصناعة السيارات الكهربائية، والتي أصبحت الآن أكبر شركة سيارات في العالم من حيث القيمة السوقية.

وتراوحت طموحات ماسك أيضًا على مر السنين من استعمار المريخ إلى إنشاء اقتصاد طاقة مستدام جديد.

من ناحية ثانية، كان ماسك قد اقترح قبل نحو أسبوعين المضي قدمًا في شراء شركة "تويتر" بالسعر الأصلي (54,20 دولارًا للسهم الواحد) بين الجانبين قبيل انسحابه من الصفقة. وقال إنه أرسل رسالة إلى "تويتر" يتعهد فيها باحترام العقد وهو ما مهّد الطريق لإنهاء النزاع القانوني بينهما، ويسرع من خطط ماسك لإنشاء تطبيق اجتماعي جديد يُدعى "إكس".

تابع القراءة
المصادر:
العربي - رويترز
Close