الجمعة 13 Sep / September 2024

أُصيب في البطن والصدر.. شهيد برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

أُصيب في البطن والصدر.. شهيد برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

شارك القصة

"العربي" يسلط الضوء على اعتداءات المستوطنين على مركبات الفلسطينيين في عدة مناطق من الضفة الغربية المحتلة (الصورة: وكالة صفا)
ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية أن الشاب عائد عزام محمود سليم استشهد متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال الحي في البطن والصدر.

استشهد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، خلال مواجهات اندلعت في بلدة عزون شرق قلقيلية في الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية، أن الشاب عائد عزام محمود سليم (20 عامًا) ارتقى متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال الحي في البطن والصدر.

مواجهات عند مدخل البلدة

ونقلت وكالة "الأنباء والمعلومات الفلسطينية" (وفا) عن مصادر محلية، أن مواجهات اندلعت عند مدخل بلدة عزون، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز السام المسيل للدموع والصوت صوب الشبان. 

وأشارت إلى إصابة سليم بالرصاص الحي بصورة حرجة في البطن والصدر، حيث نقل على الإثر إلى مستشفى درويش نزال في قلقيلية، وأعلن الأطباء عن استشهاده متأثرًا بإصابته.

وباستشهاد الشاب سليم يرتفع عدد الفلسطينيين الذين ارتقوا برصاص واعتداءات الاحتلال منذ بداية العام الجاري إلى 98 شهيدًا، في مناطق متفرقة من الضفة والقدس المحتلة وداخل الخط الأخضر.

إلى ذلك، تشهد مناطق الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة منذ أيام مواجهات مع الاحتلال ومسيرات غضب نصرة للمسجد الأقصى المبارك، واحتجاجًا على اعتداء قوات الاحتلال على المعتكفين داخل باحاته.

كما تهاجم مجموعات من المستوطنين الإسرائيليين مركبات الفلسطينيين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية تحت حماية جيش الاحتلال.

وقد أقدم مستوطنون مساء اليوم السبت على قطع الطريق الواصل بين مدينتَي قلقيلية ونابلس، عقب تجمعهم عند مفترق قرية كفر لاقف شرق قلقيلية، حيث رددوا شعارات عنصرية تحت حماية جيش الاحتلال الإسرائيلي.

تابع القراءة
المصادر:
العربي - وكالات
تغطية خاصة
Close