الثلاثاء 10 Sep / September 2024

"أمانة بدي بوسها".. مقاطع فيديو مؤثرة توثّق مجازر الاحتلال في غزة

"أمانة بدي بوسها".. مقاطع فيديو مؤثرة توثّق مجازر الاحتلال في غزة

شارك القصة

ارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة إلى أكثر من 8700 شهيد منذ بدء العدوان الإسرائيلي - رويترز
ارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة إلى أكثر من 8700 شهيد منذ بدء العدوان الإسرائيلي - رويترز
تتواصل مجازر الاحتلال بحقّ سكان قطاع غزة لليوم الـ26 على التوالي، حيث ارتفع عدد الشهداء إلى 8796 شهيدًا بينهم 3648 طفلًا.

تتوالى مقاطع الفيديو المؤثرة للفلسطينيين الذين يودّعون شهداءهم الواحد تلو الآخر، وسط "إبادة جماعية" يرتكبها جيش الاحتلال في قطاع غزة ردًا على عملية "طوفان الأقصى" التي أطلقتها كتائب "القسّام" في السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وانتشر مقطع فيديو يرصد صرخة مؤثرة لأم ثكلى استُشهد أطفالها الثلاثة في مجزرة جباليا أمس الثلاثاء، التي راح ضحيتها 400 شهيد وجريح.

وظهرت الأم وهي تدعو الله أن يمدّها بالصبر ويرفع عنهم العدوان.

وتوجّهت إلى الله قائلة: "يا رب نحن مغلوبون على أمرنا، فانتصر لنا، واشفع لنا. ليس لنا أحد غيرك يا الله. الله أكبر. الله أكبر. ألله أكبر. الحمد لله أننا متنا شهداء".

فصاح الجماهير حولها بصوت واحد: "يا رب. الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر".

فلسطيني يتوسّل المسعفين لتقبيل شقيقته الشهيدة

وفي تكرار للمأساة نفسها، انتشر مقطع فيديو يُدمي القلوب، لفلسطيني يتوسّل المسعفين لتقبيل يد شقيقته الشهيدة المسجّاة مع أبنائها الشهداء في كفن واحد أمام مدخل أحد مستشفيات القطاع.

وأثناء توديعها، هنأها بالشهادة قائلًا: "مبروك عليك الشهادة يا أختي".

وتتواصل مجازر الاحتلال بحقّ سكان قطاع غزة لليوم الـ26 على التوالي، حيث جدّد الاحتلال استهدافه لمنطقة جباليا مرتكبًا مجزرة ثانية خلال يومين، راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى.

واليوم الأربعاء، أعلنت وزارة الصحة في غزة اليوم أنّ عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي ارتفع إلى 8796 شهيدٍ بينهم 3648 طفلًا.

تابع القراءة
المصادر:
العربي
تغطية خاصة
Close