السبت 14 Sep / September 2024

أنباء متضاربة بشأن حالته الصحية.. والد لامين يامال يتعرض للطعن

أنباء متضاربة بشأن حالته الصحية.. والد لامين يامال يتعرض للطعن

شارك القصة

تجري الشرطة تحقيقًا في طعن والد نجم الكرة الإسبانية لامين يامال- رويترز
تجري الشرطة تحقيقًا في طعن والد نجم الكرة الإسبانية لامين يامال- رويترز
تعرّض والد لامين يامال للطعن في وقت متأخر من يوم الأربعاء بمرآب للسيارات في بلدة ماتارو بشمال شرق إسبانيا.

أفادت صحيفة "لا فانغارديا" نقلًا عن مصادر رسمية مطلعة بأن منير نصراوي والد جناح برشلونة ومنتخب إسبانيا لكرة القدم لامين يامال تعرض للطعن في وقت متأخر من يوم الأربعاء بمرآب للسيارات في بلدة ماتارو بشمال شرق إسبانيا.

والنصراوي، وهو مغربي المولد ومقيم في إسبانيا، حاضر بشكل دائم في مسيرة ابنه الكروية المزدهرة الذي ساهم في تتويج المنتخب الإسباني بلقب كأس أمم أوروبا "يورو 2024" للمرة الرابعة في تاريخه. 

تضارب المعلومات بشأن حالة والد يامال الصحية

وأشارت "لا فانغارديا" إلى أن نصراوي نُقل إلى مستشفى "كان روتي" بمدينة بادالونا القريبة وتشخيص الإصابة بأنها "خطيرة". وأضاف أن الشرطة المحلية وشرطة الإقليم حددت عددًا من الشهود على الواقعة.

لكن تقريرًا صدر في وقت لاحق على موقع "ريليفو" الرياضي نقل أيضًا عن مصادر رسمية أن نصراوي خرج من المستشفى وعاد إلى منزله.

التحقيق في حادثة الطعن 

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن مصادر محلية، بأن مواجهة تصاعدت إلى أعمال عنف، مما أدى إلى تعرض النصراوي للطعن عدة مرات.

وتجري شرطة "موسوس دي إسكوادرا" في ماتارو تحقيقًا في الحادثة، وسط تكهنات بأن الطعن ربما يكون ناجمًا عن مشاجرة سابقة، على الرغم من أن التفاصيل لا تزال غير واضحة، بحسب صحيفة "ماركا". 

ويامال هو لاعب منتخب إسبانيا الذي خطف  الأنظار خلال مباريات يورو 2024 بسبب أدائه المميز رغم صغر سنه. وكسّر الكثير من الأرقام حيث أصبح أصغر لاعب يشارك ويسجل في تاريخ بطولات أمم أوروبا، والأصغر مشاركة في المباراة النهائية للبطولة الأوروبية.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات- ترجمات
Close