الإثنين 16 Sep / September 2024

الحارس سومر ينتقل إلى إنتر ميلان.. باريس سان جيرمان يضم المهاجم البرتغالي راموس

الحارس سومر ينتقل إلى إنتر ميلان.. باريس سان جيرمان يضم المهاجم البرتغالي راموس

شارك القصة

انضم حارس سويسرا يان سومر إلى بايرن في يناير الماضي
انضم حارس سويسرا يان سومر إلى بايرن في يناير الماضي - وسائل التواصل
أعلن باريس سان جيرمان ضم المهاجم البرتغالي غونسالو راموس لمدة موسم على سبيل الإعارة، فيما تعاقد نادي إنتر ميلان مع حارس المرمى السويسري يان سومر.

أعلن إنتر ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، أنه ضم الحارس السويسري يان سومر من بايرن ميونيخ اليوم الإثنين.

وفيما لم يعلن الناديان التفاصيل المالية للتعاقد، أفادت وسائل إعلام إيطالية بأن الصفقة كلفت 6 ملايين يورو (6.6 ملايين دولار).

وكتب إنتر في حسابه في منصة إكس المعروفة إعلاميًا سابقًا باسم تويتر: "مرحبًا سومر".

وكان إنتر بحاجة إلى تدعيم حراسة المرمى في فريق المدرب سيموني إنزاغي بعد رحيل الكاميروني أندريه أونانا إلى مانشستر يونايتد، وانتهاء عقدي سمير هاندانوفيتش وأليكس كورداز، بالإضافة إلى إعارة الروماني إونوت رادو إلى بورنموث الإنكليزي.

يان سومر

وانضم حارس سويسرا البالغ عمره 34 عامًا إلى بايرن في يناير/ كانون الثاني الماضي، بعد أكثر من 9 أعوام مع غريمه المحلي بروسيا مونشنغلادباخ.

وأصبح سومر الحارس الأساسي لبايرن في ظل غياب مانويل نوير، بسبب كسر في الساق.

شارك سومر في 25 مباراة مع بايرن ونال لقب الدوري الألماني في الموسم الماضي
شارك سومر في 25 مباراة مع بايرن ونال لقب الدوري الألماني في الموسم الماضي - غيتي

لكن مع اقتراب عودة نوير، فضل سومر الرحيل والانتقال إلى إنتر.

وقال يان-كريستيان دريزن الرئيس التنفيذي لبايرن: "نتفهم ونحترم رغبة يان سومر في البحث عن فرصة جديدة في إنتر لأنه يرغب في اللعب بشكل أساسي".

وكان سومر قد شارك في 25 مباراة مع بايرن ونال لقب الدوري الألماني في الموسم الماضي.

سان جيرمان يضم المهاجم البرتغالي راموس

من ناحيته، أعلن باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم الإثنين، أنه ضم المهاجم البرتغالي غونسالو راموس لمدة موسم على سبيل الإعارة من بنفيكا مع أحقية الشراء.

وقال راموس البالغ عمره 22 عامًا في بيان: "أنا فخور وسعيد بالانضمام إلى باريس سان جيرمان، أحد أكبر الأندية في العالم ويملك مجموعة من أفضل اللاعبين".

وبدأ راموس مشواره مع الفريق الأول في بنفيكا في 2020 بعد بدايته في أكاديمية النادي بعمر 12 عامًا. وأحرز المهاجم البرتغالي 41 هدفًا، كما صنع 16 هدفًا مع 106 مباريات مع بطل البرتغال.

ولفت راموس الأنظار في كأس العالم العام الماضي، عندما أحرز ثلاثية ليقود البرتغال إلى دور الثمانية بعد مشاركته كأساسي على حساب كريستيانو رونالدو.

وأصبح راموس سادس المنضمين إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف، بعد ماركو أسينسيو وميلان شكرينيار ولي كانغ-إن ولوكا هرنانديز، ومانويل أوجارتي.

وكان النادي الفرنسي تعاقد مع المدرب لويس إنريكي بعد إقالة كريستوف غالتييه.

تابع القراءة
المصادر:
رويترز
Close