الأحد 8 Sep / September 2024

ميلان يتعاقد مع اللاعب رايندرز ولايبزيغ يضم الهولندي سيمونز

ميلان يتعاقد مع اللاعب رايندرز ولايبزيغ يضم الهولندي سيمونز

شارك القصة

يعوض رايندرز رحيل ساندرو تونالي إلى نيوكاسل يونايتد الإنكليزي في وقت سابق هذا الشهر
يعوض رايندرز رحيل ساندرو تونالي إلى نيوكاسل يونايتد الإنكليزي في وقت سابق هذا الشهر - وسائل التواصل
تألق اللاعب الهولندي تايجاني رايندرز مع ألكمار الموسم السابق، إذ سجل سبعة أهداف، ولعب 12 تمريرة حاسمة في 54 مباراة لعبها في كل المسابقات.

أعلن ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء، التعاقد مع لاعب الوسط تايجاني رايندرز قادمًا من ألكمار الهولندي، بعقد يمتد لخمس سنوات حتى 2028.

ولم يكشف الناديان عن قيمة الصفقة، لكن وسائل إعلام إيطالية قدرتها بنحو 20 مليون يورو (22.39 مليون دولار) إضافة إلى متغيرات.

والموسم الماضي، تألق اللاعب الهولندي مع ألكمار، إذ سجل سبعة أهداف، ولعب 12 تمريرة حاسمة في 54 مباراة لعبها في كل المسابقات.

وهذه الصفقة الخامسة التي يبرمها فريق المدرب سيتفانو بيولي خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد ماركو سبورتيلو ولوكا روميرو وروبن لوفتوس-تشيك وكريستيان بوليسيك.

ويعوض رايندرز (24 عامًا) رحيل ساندرو تونالي إلى نيوكاسل يونايتد الإنكليزي في وقت سابق هذا الشهر.

وكان اللاعب انضم إلى تشكيلة هولندا للمرة الأولى في نهائيات دوري الأمم في يونيو/ حزيران الماضي، لكنه لم يشارك في أي مباراة.

لايبزيغ يضم الهولندي سيمونز على سبيل الإعارة

في غضون ذلك، أعلن نادي رازن بال شبورت لايبزيغ المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم الأربعاء، تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي تشافي سيمونز على سبيل الإعارة لمدة عام واحد من باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا إلى سان جيرمان اليوم الأربعاء، حيث وقع عقدًا مدته أربع سنوات بعد عام واحد قضاه في أيندهوفن المنافس في دوري الدرجة الأولى الهولندي.

وفي هولندا، كان سيمونز هو ثاني هدافي الدوري برصيد 19 هدفًا في 34 مباراة، مما ساعد إيندهوفن على احتلال المركز الثاني بالإضافة إلى الفوز بكأس هولندا موسم 2022-2023.

وانتقل لاعب أكاديمية برشلونة السابق إلى إيندهوفن في يونيو/ حزيران 2022 من باريس سان جيرمان عند انتهاء عقده، قبل أن ينضم مجددًا إلى النادي الفرنسي، الذي أعاره على الفور إلى لايبزيغ.

واستدعت هولندا سيمونز لخوض كأس العالم 2022 في قطر، حيث شارك في أول مباراة دولية له خلال الفوز بنتيجة 3-1 في دور الستة عشر على الولايات المتحدة.

وأنهى لايبزيغ في المركز الثالث بالدوري الألماني الموسم المنقضي، لينال مكانًا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تابع القراءة
المصادر:
رويترز
Close