الأربعاء 18 Sep / September 2024

اللاعب المصري وسارق الـ"لامبورغيني".. الشعراوي نجم روما يخضع للمحاكمة

اللاعب المصري وسارق الـ"لامبورغيني".. الشعراوي نجم روما يخضع للمحاكمة

شارك القصة

ستيفان الشعراوي
لاعب فريق روما الإيطالي ستيفان الشعراوي (غيتي)
قد يواجه اللاعب الإيطالي ستيفان الشعراوي عقوبة كبيرة بحال ثبت اعتداؤه بالضرب المبرح على لص حاول سرقة سيارته الفاخرة؛ فيما أفاد شهود أن اللص تعمد إيذاء نفسه.

يخضع لاعب فريق روما ستيفان الشعراوي للتحقيق لدى الشرطة الإيطالية، بعد ضربه لصًا حاول سرقة سيارته الفاخرة من نوع "لامبورغيني".

وبحسب ما أفادت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية، فإن الشعراوي متهم بالتسبب في "إصابات خطيرة" لخوسيه كارلوس أليغا ساغارديا، الذي حاول سرقة سيارة لاعب كرة القدم صاحب الأصول المصرية.

وحُكم على ساغارديا بالسجن لمدة عام وستة أشهر بتهمة محاولة السرقة. وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فخلال زيارة الشعراوي منزل لاعب كرة القدم وزميله أليسيو سيرسي في 12 فبراير/ شباط الماضي، لمح اللاعبان، وهما يلعبان الكرة في ألعاب الفيديو، لصًا خارج الفيلا، فطارد الشعراوي الرجل وأوقعه أيضًا.

وادعى اللص أن الشعراوي تعرض له بالضرب المبرح فور وقوعه على الأرض، بينما أفاد شهود عيّان أن السارق تعمّد إيذاء نفسه.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنكليزية: إن المدعي العام كارلو فيلاني وجه بالفعل لائحة اتهام ضد نجم ميلان السابق. وعاد الشعراوي إلى روما في يناير/ كانون الثاني الماضي، وحقق منذ ذلك الحين هدفين وصنع مثلهما في 14 مباراة بجميع المسابقات.

وعاد المهاجم متعدد المهارات، الذي يمكنه اللعب جناحًا ولاعب خط وسط ومهاجمًا، إلى روما بعد عامين قضاها في الصين مع فريق شنغهاي شينهوا.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية أن الشعراوى نجح في منع أحد اللصوص من سرقة سيارته، بعد أن شاهده اللاعب وهو يقوم بتحطيم زجاج السيارة قبل تنفيذ مخطط السرقة.

وسيتم استجواب الشعراوي في نهاية شهر يوليو/ تموز الحالي، حيث من المفترض أن يمثل أمام المحكمة.

وقال محامي اللاعب صاحب الـ28 عامًا للصحيفة الإيطالية: إن تعليقات السارق يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار، وإن موكله سيقول كل شيء بصدق.

تابع القراءة
المصادر:
العربي
Close