الإثنين 2 Sep / September 2024

بعد نزوله بديلًا.. ميسي يسجل هدفه الأول في الدوري الأميركي

بعد نزوله بديلًا.. ميسي يسجل هدفه الأول في الدوري الأميركي

شارك القصة

سدد ميسي الذي نزل في الدقيقة 60 في المرمى الخالي بعد تبادل الكرة مع بنجامين كريماشي
سدد ميسي الذي نزل في الدقيقة 60 في المرمى الخالي بعد تبادل الكرة مع بنجامين كريماشي - رويترز
سجل ميسي الهدف 11 في جميع المسابقات منذ انضمامه لإنتر ميامي في 15 يوليو الماضي، كما حقق ميامي فوزه الأول بالمسابقة منذ 13 مايو.

‬سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفه الأول في دوري المحترفين الأميركي لكرة القدم، بعد نزوله بديلًا، ليساهم في فوز إنتر ميامي بنتيجة 2-صفر على مضيفه نيويورك رد بولز أمام جمهور مفعم بالحماس مساء السبت.

وسدد ميسي الذي نزل في الدقيقة 60، في المرمى الخالي بعد تبادل الكرة مع بنجامين كريماشي.

وهذا هو الهدف 11 للنجم الأرجنتيني في جميع المسابقات منذ انضمامه لميامي في 15 يوليو/ تموز الماضي، كما حقق ميامي فوزه الأول بالمسابقة منذ 13 مايو/ آيار.

وقبل وصول ميسي خسر إنتر ميامي في 14 مباراة، وفاز في ست مباريات فقط مقابل ثلاثة تعادلات في الدوري، ليبقى قابعًا في المركز قبل الأخير بالقسم الشرقي.

ولم يجر ميسي تدريبات إحماء لكن الجماهير هتفت باسمه في الدقائق الأولى، وتكرر ذلك في الدقيقة 35 قبل أن يحرز الوافد الجديد دييغو غوميز الهدف الأول.

وكان الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قد سجل هدفه العاشر في كأس الدوري الأميركي-المكسيكي لكرة القدم، ليكلل انطلاقته الناجحة مع إنتر ميامي بالفوز باللقب الأول للنادي، بعد التفوق بركلات الترجيح على مضيفه ناشفيل 10-9 في النهائي الأحد الماضي.

واحتفل ميسي مع زميليه السابقين في برشلونة سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا بأول لقب في الأراضي الأميركية بعد أن نجح الثلاثي في التسديد من علامة الجزاء.

وهذا اللقب 44 في مسيرة النجم الأرجنتيني ليصبح اللاعب الأكثر تتويجًا بالألقاب في تاريخ اللعبة، كما نال جائزتي أفضل لاعب، وهداف البطولة.

وكان ميسي قد انضم إلى إنتر ميامي هذا الصيف في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان إثر نهاية عقده في يونيو/ حزيران الماضي.

تابع القراءة
المصادر:
رويترز