السبت 14 Sep / September 2024

بقائمة مليئة بالإصابات.. هل يضمن المنتخب الإسباني التأهل لكأس العالم؟

بقائمة مليئة بالإصابات.. هل يضمن المنتخب الإسباني التأهل لكأس العالم؟

شارك القصة

يفتقد المنتخب الإسباني تسعة لاعبين بارزين للإصابة في مواجهة اليونان والسويد خلال الأيام الأربعة المقبلة (غيتي)
يفتقد المنتخب الإسباني تسعة لاعبين بارزين للإصابة في مواجهة اليونان والسويد خلال الأيام الأربعة المقبلة (غيتي)
يغيب ماركوس يورينتي وفيران توريس وميكل أويارزابال وبيدري وجيرار مورينو وأنسو فاتي وإريك غارسيا ويريمي بينو عن تشكيلة المنتخب الإسباني.

سيعتمد لويس إنريكي مدرب إسبانيا على تشكيلة مؤقتة لضمان مقعد بلاده في كأس العالم لكرة القدم العام المقبل، حيث سيفتقد لتسعة لاعبين بارزين للإصابة في مواجهة اليونان والسويد خلال الأيام الأربعة المقبلة.

وقبل خوض آخر مباراتين في تصفيات كأس العالم، تحتل إسبانيا المركز الثاني في المجموعة الثانية متأخرة عن السويد بنقطتين، لكنها تتفوق بأربع نقاط عن اليونان ثالثة الترتيب.

ومع تأهل متصدر المجموعة فقط مباشرة إلى نهائيات العام المقبل في قطر، يأمل لويس إنريكي أن تكون تشكيلته التي تفتقر للقوة على مستوى المهمة غدًا الخميس في أثينا وكذلك في مواجهة الأحد المقبل أمام السويد في إشبيلية.

ويخوض صاحب المركز الثاني في كل مجموعة ملحق التصفيات.

قائمة الغيابات

ويغيب ماركوس يورينتي وفيران توريس وميكل أويارزابال وبيدري وجيرار مورينو وأنسو فاتي وإريك غارسيا ويريمي بينو عن المباراتين، بينما لا تزال هناك شكوك بشأن خوض لاعب الوسط ميكل مورينو مباراة الأحد أمام السويد.

وقال لويس إنريكي للصحافيين في أثينا: "عزيمتنا كبيرة لتجاوز أي صعوبات. نعم نعاني من إصابات كثيرة، لكن هذا يعني أن الباب لا يزال مفتوحًا لضخ دماء جديدة متعطشة للنجاح. أعتقد حقًا أننا سننتصر في المباراتين".

وأضاف: "أستمتع بالضغط. لكنني متفائل للغاية اليوم بعد رؤية اللاعبين في الملعب. الإيقاع والجودة والطريقة التي تدرب بها الفريق جعلتني أكثر ثقة".

وبعد تأهلها لنهائي دوري الأمم الأوروبية في وقت سابق من العام الحالي، ضمنت إسبانيا، التي لا يمكن أن تنهي التصفيات بأقل من المركز الثالث بالمجموعة الثانية، بالفعل مكانا على الأقل في ملحق التصفيات.

تابع القراءة
المصادر:
رويترز
تغطية خاصة
Close