الجمعة 20 Sep / September 2024

تصفيات المونديال.. هولندا تستدعي سيليسن وبرجفاين لجولتي الحسم

تصفيات المونديال.. هولندا تستدعي سيليسن وبرجفاين لجولتي الحسم

شارك القصة

المنتخب الهولندي لكرة القدم (تويتر)
المنتخب الهولندي لكرة القدم (تويتر)
ستلعب هولندا مع الجبل الأسود خارج الديار، يوم السبت، في المباراة قبل الأخيرة في المجموعة السابعة، بالتصفيات وبعدها ستلاقي النرويج في روتردام، يوم الثلاثاء.

استدعى الاتحاد الهولندي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الحارس يسبر سيليسن وستيفن برجفاين مهاجم توتنهام هوتسبير، ضمن ثلاثة بدلاء في تشكيلة منتخب هولندا لمباراتين حاسمتين في تصفيات كأس العالم لكرة القدم الأسبوع المقبل.

وكان سيليسن البالغ عمره 32 عامًا الحارس الأساسي لمنتخب هولندا حتى بطولة أوروبا، لكنه أصيب بفيروس كورونا، ليتم استبعاده من التشكيلة في البطولة في منتصف العام.

ومنذ ذلك الحين، لم يوجه المدرب الجديد لويس فان جال الدعوة لحارس بلنسية، لكن بعد انسحاب الحارس الاحتياطي جويل دروميل بسبب المرض، جرى استدعاء سيليسن للانضمام للتشكيلة اليوم الثلاثاء.

وسيحل برجفاين البالغ عمره 24 عامًا بدلًا من المصاب ستيفن برجهاوس، بينما سيحل اللاعب الواعد ديفين رينش البالغ عمره 18 عامًا بدلًا من زميله في أياكس أمستردام يورين تيمبر المصاب أيضًا.

وستلعب هولندا مع الجبل الأسود خارج الديار، يوم السبت، في المباراة قبل الأخيرة في المجموعة السابعة، بالتصفيات وبعدها ستلاقي النرويج في روتردام، يوم الثلاثاء، على صدارة المجموعة وبطاقة التأهل المباشر لكأس العالم 2022 في قطر.

وجدير ذكره أن منتخب هولندا يتصدر المجموعة حاليًا بفارق نقطتين عن النرويج.

تابع القراءة
المصادر:
رويترز
تغطية خاصة
Close