الأربعاء 16 أكتوبر / October 2024

ثروة ضخمة.. كم يكسب رونالدو من مواقع التواصل الاجتماعي؟

ثروة ضخمة.. كم يكسب رونالدو من مواقع التواصل الاجتماعي؟

شارك القصة

نافذة سابقة تسلط الضوء على أسباب رغبة رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد (الصورة: إنستغرام)
تمكّن كريستيانو رونالدو من كسب ملايين الدولارات على وسائل التواصل الاجتماعي باعتباره أحد أكثر لاعبي كرة القدم متابعة.

تمكّن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من بناء إمبراطورية تجارية بفضل كونه أحد أكثر لاعبي كرة القدم إنتاجًا في العالم، لكنّه أيضًا، تمكّن من كسب ملايين الدولارات على وسائل التواصل الاجتماعي باعتباره أحد أكثر لاعبي كرة القدم متابعة.

وفاز رونالدو بالعديد من الألقاب والجوائز الفردية في مسيرته الطويلة التي استمرت لأكثر من 15 عامًا. ومع النجاح الواسع على أرض الملعب، جاءت الشهرة، التي تُرجمت إلى ملايين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشار موقع "سبورت بريف" إلى أن النجم البرتغالي يجني ثروة ضخمة من منشوراته على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو الشخص الأكثر متابعة على إنستغرام بأكثر من 475 مليون متابع في جميع أنحاء العالم، حيث سمح لجمهوره بالدخول في تفاصيل حياته الشخصية، بما في ذلك شريكته جورجينا رودريغيز وأطفاله الخمسة.

وذكر الموقع أن رونالدو يكسب حوالي مليوني دولار أميركي مقابل كل منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ضعف ما يكسبه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يجني مليون دولار أميركي مقابل كل منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، يليه المصارع السابق دواين جونسون الذي يكسب مثل ميسي.

كريستيانو رونالدو هو الشخص الأكثر متابعة على إنستغرام بأكثر من 475 مليون متابع - صفحة رونالدو على إنستغرام
كريستيانو رونالدو هو الشخص الأكثر متابعة على إنستغرام بأكثر من 475 مليون متابع - صفحة رونالدو على إنستغرام

مصير مجهول 

وكان رونالدو أثار الرأي العام الرياضي في الأيام الماضية، وسط الحديث عن بحثه عن نادٍ جديد بعد فشل فريقه "مانشستر يونايتد" في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال الصحافي الرياضي محمد مندور، في حديث سابق لـ"العربي": إن "رونالدو مصمم تمامًا على الخروج من مانشستر يونايتد بسبب عدم لعب النادي في دوري أبطال أوروبا، وهو يريد تحقيق المزيد من الأرقام والإنجازات والبطولات".

وكان رونالدو انضم إلى صفوف "مانشستر يونايتد" خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لمدة موسمين، قادمًا من يوفنتوس.

تابع القراءة
المصادر:
العربي - ترجمات
Close