السبت 14 Sep / September 2024

حتى قبل وصوله إلى مانشستر.. رونالدو يبدأ بتحطيم الأرقام القياسية

حتى قبل وصوله إلى مانشستر.. رونالدو يبدأ بتحطيم الأرقام القياسية

شارك القصة

كريستيانو رونالدو
رونالدو خلال مغادرته تورينو (غيتي)
تخطى منشور إعلان قدوم رونالدو الملايين في ساعات قليلة على صفحة نادي مانشستر يونايتد الرسمية على إنستغرام.

سجل مانشستر يونايتد رقمًا قياسيًا جديدًا، ولكن على مواقع التواصل الإلكتروني حيث بلغ عدد علامات الإعجاب على خبر إعلان انتقال النجم كريستيانو رونالدو رقمًا قياسيًا. 

وفور نشر النادي خبر عودة نجمه البرتغالي إلى صفوفه، يوم الجمعة الماضي، حتى حصد المنشور على تطبيق "إنستغرام" ملايين علامات الإعجاب في ساعات قليلة، وهو أكبر من أي رقم حصل عليه نادٍ بكرة قدم في العالم في أقل 48 ساعة.

إذ تخطت علامات الإعجاب عتبة 6 ملايين بعد ساعة واحدة فقط من النشر، ومليون واحد فقط على منصة تويتر خلال ساعة واحدة. وحتى اليوم الأحد وصل العدد إلى أكثر من 12.5 مليون علامة إعجاب على إنستغرام.

 

وأفادت صحيفة "ميرور" البريطانية أن رونالدو وافق على خفض راتبه بمقدار 6 ملايين جنيه إسترليني للانضمام إلى يونايتد مع ظهور تفاصيل راتبه.

لكن النجم البرتغالي سيكون مع ذلك اللاعب الأعلى أجرًا في يونايتد، حيث يحصل على 385 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وحدد وكيل رونالدو خورخي مينديز مطالب أجر موكله بـ 20 مليون جنيه إسترليني سنويًا، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا ميل".

ويبدو أن مينديز قلل من متطلبات دفع رواتب اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا من أجل تأمين الانتقال قبل الموعد النهائي لإغلاق سوق الانتقالات يوم الثلاثاء.

وتحول الانتباه الآن إلى رقم القميص الذي سيرتديه الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات بعد عودته لناديه السابق. حيث يرتدي المهاجم الأرغواياني إدينسون كافاني حاليًا رقم 7 وهو الرقم الذي ارتداه رونالدو سابقًا في مانشستر.

ومع تسجيل الموقع الرسمي للدوري الإنكليزي الممتاز توقيع يونايتد للرقم باسم كافاني، لم يتطرق النادي للرقم الذي سيمنحه للوافد الجديد.

تابع القراءة
المصادر:
العربي، صحف أوروبية