الثلاثاء 3 Sep / September 2024

رسميًا.. فاران في مانشستر يونايتد واستقبال حار من جماهير الأولد ترافولد

رسميًا.. فاران في مانشستر يونايتد واستقبال حار من جماهير الأولد ترافولد

شارك القصة

رافاييل فاران
فاران يرفع قميص ناديه الجديد أمام جماهير مانشستر (غيتي)
تعاقد مانشستر يونايتد رسميًا مع المدافع فاران القادم من ريال مدريد، واستقبلته جماهير النادي الإنكليزي بحماسة على ملعب أولد ترافورد الشهير.

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، اليوم السبت، رسميًا ضم المدافع الفرنسي ونجم ريال مدريد الإسباني رافاييل فاران، كما أشار موقع "الشياطين الحمر".

وأتى إعلان النادي الإنكليزي قبل دقائق من بداية مباراته الأولى هذا الموسم في الدوري الممتاز أمام ليدز يونايتد، موضحًا أن العقد مع المدافع الدولي سيمتد حتى عام 2025.

ودخل اللاعب ملعب "أولد ترافورد" الشهير وسط تصفيق حاد من الجمهور الحاضر حاملًا قميص النادي الشهير.

وخاض فاران مع "الميرنغي" 359 مباراة وفاز بـ18 لقبًا ، بما في ذلك 4 بطولات دوري أبطال أوروبا. كما خاض الفرنسي مع منتخب بلاده 79 مباراة دولية كان آخرها في بطولة أـمم أوروبا بين شهري يونيو/ حزيران ويوليو/ تموز الماضيين. 

وقال فاران، في حديث نقله موقع النادي: إن مانشستر يونايتد هو أحد أكثر الأندية شهرة في كرة القدم العالمية، وفرصة المجيء إلى إنكلترا واللعب في الدوري الممتاز أمر لا يمكنني رفضه.

وكانت وسائل إعلام بريطانية قد ذكرت في وقت سابق أن ناديي مانشستر يونايتد وريال مدريد اتفقا على مبلغ 34 مليون جنيه إسترليني (47 مليون دولار) لإتمام انتقال فاران، وقد يزيد المبلغ إلى 41 مليون جنيه إسترليني بإضافة المتغيرات.

وأضاف: "هناك الكثير الذي أريد تحقيقه في مسيرتي وأعلم أنني انضممت إلى فريق مليء باللاعبين الرائعين الذين سيكون لديهم نفس التصميم للفوز بالمباريات والألقاب".

وتابع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا: "بعد أن تحدثت إلى المدير في النادي، أستطيع أن أرى مدى التقدم الذي تم إحرازه خلال المواسم القليلة الماضية وأنا الآن أنضم إلى مجموعة جاهزة للعب على أعلى مستوى".

تابع القراءة
المصادر:
العربي
Close