الأربعاء 18 Sep / September 2024

"ميسي النمسا".. برشلونة يتعاقد مع يوسف ديمير

"ميسي النمسا".. برشلونة يتعاقد مع يوسف ديمير

شارك القصة

يوسف ديمير هو ثاني لاعب نمساوي ينضم إلى برشلونة بعد الهداف هانز كرانكل
يوسف ديمير هو ثاني لاعب نمساوي ينضم إلى برشلونة بعد الهداف هانز كرانكل (غيتي)
ديمير تركي الأصل ويبلغ من العمر 18 عامًا، ويعتبر من أهم اللاعبين الصاعدين في العالم، ويجيد اللعب في أكثر من موقع في خط الوسط.

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، تعاقده مع اللاعب النمساوي الشاب يوسف ديمير الملقب بـ "ميسي النمساوي"، موهبة نادي رابيد فيينا، على سبيل الإعارة.

وسيدفع النادي الكاتالوني 500 ألف يورو، حسب ما أعلن، مقابل تواجد اللاعب معه في الموسم المقبل، ولديه خيار شراء غير إلزامي بقيمة 10 ملايين يورو.

وديمير تركي الأصل ويبلغ من العمر 18 عامًا، ويعتبر من أهم اللاعبين الصاعدين في العالم، ويجيد اللعب في أكثر من موقع في خط الوسط.

وقال ديمير في تصريحات نشرتها صفحة رابيد فيينا على الإنترنت: "بالوصول إلى برشلونة تحقق واحد من أكبر أحلام الطفولة. سأذهب لفريقي المفضل، أفضل فريق في العالم".

وخلال هذا الموسم، سجل ديمير 9 أهداف في 32 مباراة مع الفريق النمساوي، كما أنه دافع عن قميص المنتخب الأول للمرة الأولى في مارس/آذار الماضي في مباراة ودية أمام جزر فارو.

ويذكر أن يوسف ديمير هو ثاني لاعب نمساوي ينضم إلى برشلونة بعد الهداف هانز كرانكل، وتعد هذه الصفقة هي الصفقة الخامسة التي يعلن عنها البارسا تحت قيادة الرئيس الجديد خوان لابيورتا.

وكان نادي برشلونة قد ضم إلى صفوفه هذا العام  الهولندي ممفيس ديباي، واللاعب سيرجيو أغويرو القادم من مانشستر سيتي، والمدافع إيريك غارسيا أيضًا من سيتي كما استعاد النادي الإسباني الظهير الأيمن إيمرسون من ريال بيتيس.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
Close