السبت 28 Sep / September 2024

ساعات حاسمة في أروقة نادي باريس سان جيرمان.. هل ينتقل مبابي إلى ريال مدريد؟

ساعات حاسمة في أروقة نادي باريس سان جيرمان.. هل ينتقل مبابي إلى ريال مدريد؟

شارك القصة

كيليان مبابي
مبابي يدرك أنه سيكون النجم الأوحد بعد سنوات (غيتي)
قد تشهد باريس اليوم اجتماعًا مهمًا بين النجم مبابي وإدارة نادي سان جيرمان حيث من المتوقع أن يفصح النجم الشاب عن رغبته في الرحيل على الرغم من ضغوطات رفاقه للبقاء.

ستكون الساعات القادمة حاسمة في مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان. 

ويبدو أن مبابي يفضل الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني بحسب التقارير الصحافية الأوروبية.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: إن الضغط على مبابي من ناديه الباريسي هائل، حيث تواصل الإدارة طرح المزيد والمزيد من الصفقات الجذابة على الطاولة.

كما يبذل لاعبو باريس سان جيرمان كل ما في وسعهم لإقناعه بالبقاء، فعمل نيمار لفترة طويلة لإبقائه في باريس، بينما أبلغه الوافدان الجديدان سيرجيو راموس وليونيل ميسي أنهما يريدانه أن يظل جزءًا من الفريق.

وينتظر ريال مدريد اللحظة المناسبة بحسب "ماركا" للانقضاض على مبابي هذا الصيف. ويعتقدون أنهم مستعدون لتقديم عرض وقادرون ماليًا على إبرام عقد مناسب. لكنهم يتجهزون لتصاعد التوترات بشكل خاص بين اللاعب وناديه قبل الدخول في صفقتهم.

وكانت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية قد ذكرت الخميس الماضي أن مبابي، الذي تعرض لوابل من هتافات الاستهجان من قبل مشجعي سان جيرمان خلال تقديم الفريق قبيل انطلاق الموسم، سيخرج عن صمته بشأن مستقبله اليوم.

مثل نيمار

ماركا قالت: إن الفريق الفرنسي يحتاج الآن إلى تحرير بعض الرواتب في النادي ولا يزال اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا راغبًا بشدة في الانتقال إلى مدريد، لكن ذلك لا يعني أن "الميرنغي" سيحصلون عليه، وسيحتاج رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز إلى استخدام كل قواه في إقناع الفريق الباريسي بالتخلي عن نجمه الشاب.

ولم يتحدث مبابي علنًا عن هذا الأمر، لكن مالك النادي ناصر الخليفي والمدرب ماوريسيو بوكيتينو يدركان أن ليس لديه نية لتمديد عقده الحالي، الذي ينتهي في 30 يونيو 2022.

وعرض النادي عقدًا مدته ست سنوات براتب مماثل لراتب نيمار، لكن مبابي رفضه كونه يعلم تمامًا أنه سيكون النجم الأوحد في الفريق بعد سنوات.

وقال الصحافي الإسباني المخضرم جوزيب بيدريرول على حسابه في منصة تويتر: إن مبابي طلب مقابلة الخليفي في الساعات القليلة المقبلة، ومن المتوقع أن يكون أمر الانتقال محور الاجتماع المرتقب بين الرجلين. وأكد مقدم برنامج نشيرينيجو الشهير أن وصول ليو ميسي لم يغير رغبة مبابي في الرحيل هذا الصيف.

سيرفض

بدورها أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن اجتماع اليوم سيشهد محاولات جديدة من سان جيرمان لتجديد عقد مبابي، لكن سيقابلها رفض من المهاجم الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب سينتظر حتى نهاية عقده وسيرحل مجانًا، أو سيطلب الرحيل هذا الصيف، وهذا الاحتمال هو أكثر ما يخشاه مسؤولو باريس. على الرغم من أن بعضهم داخل النادي يقترح أنه قد يكون من الأفضل كسب المال في هذا الصيف بدلًا من خسارته مقابل لا شيء في غضون 12 شهرًا.

وختمت الصحيفة بأن ريال مدريد على استعداد لتقديم عرض قيمته 120 مليون يورو، وقد يزيد إلى 150، في حال بيع مارتن أوديغارد إلى آرسنال الإنكليزي.

تابع القراءة
المصادر:
العربي
Close