الأحد 1 Sep / September 2024

ريال مدريد يجدد عقد "ساحره" مودريتش لعام إضافي

ريال مدريد يجدد عقد "ساحره" مودريتش لعام إضافي

شارك القصة

يلعب مودريتش في ريال مدريد منذ 2012
يلعب مودريتش في ريال مدريد منذ 2012- غيتي
أعرب "الساحر الكرواتي" مودريتش عن سعادته بالبقاء في منزله المدريدي بتغريدة مقتضبة نشرها مساء أمس على حسابه الرسمي في منصة تويتر. 

أعلن نادي ريال مدريد، يوم أمس الإثنين، تمديد عقد لاعبه في خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش لموسم إضافي، يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران من العام 2024. 

ويلعب مودريتش البالغ من العمر 36 عامًا في ريال منذ 2012، حيث قدم من نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي، وخاض مع "الميرنغي" 488 مباراة، وأحرز 23 لقبًا منها خمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وثلاثة ألقاب للدوري.

كما فاز لاعب الوسط الكرواتي الموهوب بخمسة ألقاب لكأس العالم للأندية، وأربعة ألقاب لكأس السوبر الأوروبية، وأربعة ألقاب لكأس السوبر المحلية، إلى جانب لقبين في كأس الملك.

وأعرب "الساحر الكرواتي" عن سعادته بالبقاء في منزله المدريدي بتغريدة مقتضبة، نشرها مساء أمس على حسابه الرسمي في منصة تويتر. 

ويأتي الإبقاء على اللاعب الكرواتي المخضرم، بعد أقل من أسبوع واحد على تمديد عقد زميله توني كروس (33 عامًا) لموسم إضافي أيضًا، والارتباط بلاعب الوسط داني سيبايوس بعقد جديد حتى 2027.

وسيواجه مودريتش منافسة أكبر للعب في الموسم المقبل، خصوصًا بعد تعاقد ريال مع جود بلينغهام لاعب وسط بروسيا دورتموند في صفقة ضخمة.

ولا يزال مودريتش لاعبًا أساسيًا في ريال مدريد، وقرر البقاء على الرغم من الاهتمام الكبير من الدوري السعودي الذي أراد الحصول على خدماته مع نهاية عقده الحالي.

وخسر ريال لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي لمصلحة غريمه برشلونة، وخرج من قبل نهائي دوري الأبطال، لكنه فاز بكأس الملك.

وأنهى مودريتش موسمه الطويل بحلوله وصيفًا مع كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية بالخسارة أمام إسبانيا، ولم يعلن بعد ما إذا سيعتزل دوليًا، كما أشيع، أو سينافس في نهائيات كأس أوروبا 2024 الصيف المقبل في حال تأهل بلاده.

وساهم مورديش في وصول منتخب بلاده إلى نهائي مونديال روسيا عام 2018، وحلول كرواتيا في المركز الثالث خلال مونديال قطر 2022. 

تابع القراءة
المصادر:
العربي - وكالات