الإثنين 16 Sep / September 2024

ريال مدريد يحسم "الكلاسيكو" بهدفين في شباك برشلونة ويتصدر "الليغا"

ريال مدريد يحسم "الكلاسيكو" بهدفين في شباك برشلونة ويتصدر "الليغا"

شارك القصة

سجل ماركو أسينسيو الهدف الثاني لريال مدريد في الوقت بدل الضائع (غيتي)
سجل ماركو أسينسيو الهدف الثاني لريال مدريد في الوقت بدل الضائع (غيتي)
بعد احتساب سبع دقائق في الوقت بدل الضائع عزز ريال تفوقه حين تصدى تير شتيغن لتسديدة ماركو أسينسيو بعد هجمة مرتدة وتابع فاسكيز الكرة في الشباك.

في أول قمة لهما هذا الموسم، فاز ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 2-1، وذلك بحضور 86422 مشجعًا في "استاد كامب نو" اليوم الأحد بفضل تسديدة رائعة للمدافع ديفيد ألابا وهدف متأخر للوكاس فاسكيز.

واستحوذ برشلونة في الشوط الأول، لكن ريال كان حاسمًا في الهجمات المرتدة، وتقدم حين بدأ ألابا تحركًا سريعًا عقب انقضاض على الكرة ثم سدد بقدمه اليسرى على حدود منطقة الجزاء في شباك مارك أندريه تير شتيغن.

ولتدارك الخسارة، دفع رونالد كومان مدرب برشلونة بفيليب كوتينيو بين الشوطين، بينما شارك المهاجمان سيرجيو أغويرو ولوك دي يونغ في وقت متأخر بالشوط الثاني بحثًا عن التعادل.

وبعد احتساب سبع دقائق في الوقت بدل الضائع عزز ريال تفوقه حين تصدى تير شتيغن لتسديدة ماركو أسينسيو بعد هجمة مرتدة وتابع فاسكيز الكرة في الشباك.

وحاول برشلونة العودة للمباراة، عندما قلص الفارق في الدقيقة 97 حين مرر سرجينيو ديست كرة عرضية حولها أغويرو إلى الشباك، لكن ريال لم يتأثر وصعد للصدارة مؤقتًا برصيد 20 نقطة بفارق خمس نقاط عن برشلونة ثامن الترتيب.

إشبيلية يفوز على ليفانتي

وفي مباراة أخرى، فاز إشبيلية على ليفانتي بنتيجة 5-3، ضمن منافسات الأسبوع الـ10 من الليغا.

وجاءت أهداف إشبيلية بأقدام أوليفيه توريس ورافاييل مير فيسينتيو ودييغو كارلوس ومنير الحدادي وفرناندو ريجس في الدقائق الثامنة و24 و38 و50 و64.

وسجل خوسي لويس موراليس الهدفين الأول والثاني لليفانتي في الدقيقتين 33 و55 وتكفل غونزالو ميليرو بالهدف الثالث في الدقيقة 61.

وبهذه الفوز، رفع إشبيلية رصيده إلى 20 نقطة، فيما توقف رصيد ليفانتي عند 5 نقاط ليبقى في المركز قبل الأخير.

تابع القراءة
المصادر:
وكالات
Close