السبت 29 يونيو / يونيو 2024

"سبب الحادث قيد التحقيق".. مقتل 21 في حريق بمستشفى في بكين

"سبب الحادث قيد التحقيق".. مقتل 21 في حريق بمستشفى في بكين

Changed

يقع مستشفى "تشانغ فنغ" في المنطقة الحضرية في غرب العاصمة بكين
يقع مستشفى "تشانغ فنغ" في المنطقة الحضرية في غرب العاصمة بكين - وسائل التواصل
أجلت السلطات الصينية 71 شخصًا في المجمل بعد أعمال الإنقاذ. وبحلول الساعة السادسة مساء، كان 21 شخصًا قد فارقوا الحياة بعد نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

لقي 21 شخصًا حتفهم بعد اندلاع حريق في الجناح الشرقي لمستشفى بالعاصمة الصينية، حسبما ذكرت صحيفة بكين ديلي اليوم الثلاثاء.

وأفادت الصحيفة بأن الحريق نشب في حوالي الساعة 12:57 بعد الظهر بالتوقيت المحلي، وجرى إخماده في حوالي الساعة 13:33 مساء، بعد ما هرع فريق الطوارئ إلى مكان الحادث في مستشفى تشانغ فنغ في بكين.

وأجلت السلطات 71 شخصًا في المجمل بعد أعمال الإنقاذ. وبحلول الساعة السادسة مساء، كان 21 شخصًا قد فارقوا الحياة بعد نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفيما لم تتوفّر تفاصيل إضافية عن عدد الجرحى الذين أصيبوا في الحريق أو حالتهم، لفتت الصحيفة إلى أن "سبب الحادث قيد التحقيق".

وقال أحد مستخدمي موقع ويبو الصيني: "هذه مأساة، أستطيع أن أرى الحادث من شرفة منزلي، وقف العديد من الأشخاص على وحدة تبريد الهواء في الظهيرة وقفز بعضهم من فوقها".

يُعد نشوب حرائق في الصين أمرًا نادر الحدوث. ويجري التحقيق في سبب اندلاع الحريق.

يقع مستشفى "تشانغ فنغ" في المنطقة الحضرية في غرب العاصمة، ويبعد بالسيارة حوالي 25 دقيقة من ميدان تيان إنمين الواقع في وسط بكين.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close