Skip to main content

"سرق أقرب الناس إليه".. نهاية مأساوية لمسنة مصرية على يد ابن شقيقها

الخميس 8 أغسطس 2024
أقر المتهم بأن عمته اكتشفت أمره فضربها على رأسها حتى سقطت أرضًا غارقة في دمائها - غيتي/ تعبيرية

رغم مساعدتها له ماليًا بين الحين والآخر، قتل شاب مصري في محافظة السويس عمّته المسنة داخل شقتها بدافع سرقة مصوغاتها الذهبية، مستغلًا ثقتها به، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وكشفت مباحث السويس ملابسات حادث مقتل السيدة المسنة بمنزلها وسرقة مصوغاتها الذهبية، وتوصلت التحريات إلى مرتكب الجريمة، وألقت الشرطة القبض عليه واعترف تفصيليًا بالجريمة.

وكانت ابنة المجني عليها قد تقدمت ببلاغ تفيد بأنها وخلال زيارتها لوالدتها، فوجئت بها ملقاة على الأرض ورأسها غارق في الدماء.

"سرق أقرب الناس إليه"

وتوصلت التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بالعقار والمحال التجارية المجاورة له، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة ومقتل السيدة "جميلة. م" ابن شقيقها، الذي يقيم في العقار نفسه في شقة بالطابق الأرضي.

وكشفت التحريات الأمنية أن المتهم "محمد. ج" سرق أقرب الناس إليه، وذلك على الرغم من إحسان عمّته إليه ومساعدتها له ماليًا بين الحين والآخر، بحكم صلة الرحم والجيرة.

وفي تفاصيل الجريمة، استغل محمد ثقة عمته، وصعد إلى شقتها ليلًا الثلاثاء الماضي، وبعدما رحبت به وأدخلته إلى الصالة، حاول أن يشغلها في المطبخ بإعداد مشروب له.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فإن المتهم يعرف البيت ومكان حجرة النوم، حيث تضع عمته مصوغاتها الذهبية، وهي ليست كثيرة.

وأقر المتهم بأن عمته اكتشفت أمره فضربها على رأسها حتى سقطت أرضًا غارقة في دمائها، واستولى بعد ذلك على المجوهرات، ثم توجه إلى صديق له يتاجر بالذهب وباع له المسروقات، ليحصل على المال.

المصادر:
وسائل إعلام مصرية
شارك القصة