الأحد 15 Sep / September 2024

شلل نصفي أصاب وجهه.. جاستن بيبر يصدم محبيه ويطلب منهم "الدعاء" له

شلل نصفي أصاب وجهه.. جاستن بيبر يصدم محبيه ويطلب منهم "الدعاء" له

شارك القصة

ألغى جاستن بيبر حفلاته بسبب وضعه الصحي- تويتر
ألغى جاستن بيبر حفلاته بسبب وضعه الصحي- تويتر
أُصيب النجم الشاب جاستن بيبر بفيروس نادر أثّر على أعصاب أذنه ووجهه وفق ما قال في فيديو نشره عبر إنستغرام، طالبًا من جمهوره الصلاة من أجله.

صدم النجم الكندي جاستن بيبر محبيه أمس الجمعة، بعد نشر فيديو عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، أعلن فيه إصابته بشلل نصفي في الوجه، طالبًا من متابعيه الصلاة من أجله.

وقال بيبر الذي يبلغ من العمر 28 عامًا، أنه تمّ تشخيص إصابته بفيروس نادر هاجم عصب أذنه ووجهه، ما أدى إلى إصابة نصف وجهه بالشلل وأجبره على إلغاء بعض الحفلات القادمة.

وأوضح بيبر أنه يعاني من متلازمة تسمّى "رامزي هانت" التي أثرت على أعصاب أذنه ووجهه، مشيرًا إلى أنه يعجز عن الرمش إلا بعين واحدة، مضيفًا: "لا أستطيع أن أبتسم على هذا الجانب من وجهي. فتحة الأنف هذه لن تتحرك. لذلك يوجد شلل كامل في هذا الجانب من وجهي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber)

كما كتب عبر خاصية "الستوري" وفق مجلة "بيبول" أنّ تناول الطعام بالنسبة له بات صعبًا: " لقد أصبح تناول الطعام أكثر صعوبة بشكل تدريجي، وهو أمر محبط للغاية، يرجى الدعاء من أجلي".

"سيعود إلى طبيعته"

وطمأن بيبر جمهوره قائلًا إنه: سيمارس تمارين الوجه ومن المتوقع أن يتعافى، وتابع: "سيعود إلى طبيعته.. لا نعرف من الوقت سيستغرق ذلك".

وأضاف: "إذًا لأولئك الذين شعروا بإحباط جراء إلغاء حفلاتي التي كانت مرتقبة، فأنا لست قادرًا جسديًا على إحيائها. إنّ وضعي الصحي دقيق جدًا كما ترون".

وحرصت زوجة بيبر، عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين، التي عانت من عارض صحي قبل فترة، حيث أصيبت بسكتة دماغية صغيرة دخلت على إثرها إلى المستشفى، على التعليق على الفيديو بعبارة "أحبك".

وكان مقررًا أن يحيي النجم الشاب، حفلتين في قاعة "ماديسون سكوير غاردن" الشهيرة بنيويورك يومي الإثنين والثلاثاء، ثم إكمال جولته بعدد من الحفلات في الولايات المتحدة قبل التوجه إلى أوروبا.

وأرجأ بيبر سابقًا جولته الموسيقية مرتين بسبب الجائحة، وأثار  إلغاء حفلات له في تورونتو استياء بعض محبيه في مواقع التواصل.

تابع القراءة
المصادر:
العربي- وكالات
Close