الجمعة 13 Sep / September 2024

ضرب مبرح.. فلسطيني من الداخل يروي لـ"العربي" تفاصيل الاعتداء الوحشي عليه

ضرب مبرح.. فلسطيني من الداخل يروي لـ"العربي" تفاصيل الاعتداء الوحشي عليه

شارك القصة

يُوثق مقطع فيديو كيف تطاول الاحتلال على شادي شعابنة وهو أعزل في منزله (تويتر)
يُوثق مقطع فيديو كيف تطاول الاحتلال على شادي شعابنة وهو أعزل في منزله (تويتر)
يروي شادي في حديث لـ"العربي" كيف اقتحمت شرطة الاحتلال منزله وضربته بكل وحشية، مؤكّدًا أن "ما نواجهه اليوم في عكا صعب جدًا من ناحية عنصرية المستوطنين".

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلية والمستوطنون على أحد فلسطيني الداخل في عكا في منزله وأمام ابنته، حيث انهالوا عليه بالضرب ليسقط مغميًا عليه، قبل أن يفرّ المجرمون.

ويُوثق مقطع فيديو تمّ تداوله حول الاعتداء الوحشيّ، كيف تطاول الاحتلال على شادي شعابنة وهو أعزل في منزله، ويُظهِر تفاصيل الاعتداء الذي تعرّض له على يد الشرطة الإسرائيلية في مدينة عكا.

ويروي شادي في حديث إلى "العربي" كيف اقتحمت الشرطة منزله بكل عنصرية وضربته بكل وحشية، مؤكّدًا أن "ما نواجهه اليوم في عكا صعب جدًا من ناحية عنصرية المستوطنين وتعامل سلطات الاحتلال مع الفلسطينيين".

ويضيف: "الشرطة هنا تحمي اليهود الذين يقتحمون البيوت ويحرقون المنازل والسيارات والذين يضربون أي عربي يصادفهم".

كما يكشف المواطن من عكا أنه موجود حاليًا في المستشفى حيث يتلقى العلاج نتيجة الإصابات الكبيرة التي تعرض لها من قبل الاحتلال، ويتابع: "تعرضت للضرب المبرح فقط لأنني منعت مستوطنًا من أن يرمي قنبلة صوتية ومسيلًا للدموع نحو منزلي خوفًا مني على أطفالي".

ويردف شادي أن الشرطة وما يقرب من 10 أشخاص طوقوه وتعدوا عليه، وأُلقيت عليه قنبلة تحتوي على مواد أغمته، وكل ذلك حصل أمام ابنته التي أسرعت للدفاع عنه، فما كان من أفراد الشرطة إلا أن سحبوا السلاح المُكَهرب وهددوها به.

تابع القراءة
المصادر:
العربي
تغطية خاصة
Close