السبت 14 Sep / September 2024

فرصة عمل في قصر كنسينغتون.. الأمير وليام يريد تعيين حارس أمن جديد

فرصة عمل في قصر كنسينغتون.. الأمير وليام يريد تعيين حارس أمن جديد

شارك القصة

يسعى الأمير ويليام وزوجته لتعيين حارس أمن جديد وجعل قصر كنسينغتون مكانًا آمنًا للعمل والزيارة (غيتي)
يسعى الأمير ويليام وزوجته لتعيين حارس أمن جديد وجعل قصر كنسينغتون مكانًا آمنًا للعمل والزيارة (غيتي)
سيدعم الحارس الجديد فريق الأمن الحالي في حماية قصر كنسينغتون وسيتقاضى 22 ألف جنيه إسترليني سنويًا.

دفعت الأحداث الأمنية المتتالية التي جرت مؤخرًا في القصور الملكية ببريطانيا؛ الأمير ويليام إلى تجنيد حارس جديد للمساعدة في حماية الأسرة الملكية، بحسب صحيفة "ميترو". 

ففي صباح يوم عيد الميلاد، اخترق شاب مسلح بقوس ونشاب أراضي قلعة وندسور. واحتُجز بموجب قانون الصحة العقلية في أراضي منزل العائلة الملكية في بيركشاير.

وجاء ذلك بعد أن قتلت الشرطة بالرصاص مسلحًا مشتبهًا به بالقرب من مقر إقامة الأمير ويليام في غرب لندن، حيث يعيش مع كيت ميدلتون وأطفالهما جورج وشارلوت ولويس.

وسيشمل دور الحارس الجديد دعم الفريق الحالي في "جعل قصر كنسينغتون مكانًا آمنًا للعمل والزيارة"، وحمايته من "تهديدات التطفل والسرقة والأضرار والحرائق والفيضانات وغيرها من المواقف". وستشمل المهام القيام بدوريات مراقبة في المنزل الرئيسي لدوق كامبردج.

وجاء في إعلان الوظيفة: "لدينا حاليًا فرصة مثيرة للانضمام إلى فريق العمليات لدينا كضابط أمن. بصفتك ضابط أمن، سيكون دورك هو دعم الفريق في قصر كنسينغتون لجعله مكانًا آمنًا للعمل والزيارة".

كما ستشمل المهام تلك التقليدية مثل مراقبة كاميرات المراقبة، ومراقبة أنظمة السلامة وفتح وإغلاق القصر والاستعداد لمساعدة الزوار بأي طريقة تمكنهم من الاستمتاع بتجربة لا تُنسى، بحسب نص الإعلان.

وسيناوب الحارس الجديد في الصباح لبعض الأيام وفي المساء لأيام أخرى على مدار الأسبوع.

وسيتقاضى الحارس مبلغ 22390 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا، بحسب "ميترو". 

تابع القراءة
المصادر:
ترجمات
Close