الأربعاء 3 يوليو / يوليو 2024

قاومهم فألقوه من الطابق الخامس.. قصة طفل مصري واجه 5 لصوص

قاومهم فألقوه من الطابق الخامس.. قصة طفل مصري واجه 5 لصوص

Changed

باشرت نيابة المعصرة التحقيق مع المتهمين بإلقاء طفل من الطابق الخامس
باشرت نيابة المعصرة التحقيق مع المتهمين بإلقاء طفل من الطابق الخامس - وسائل التواصل
أثناء قيام 5 لصوص بمحاولة سرقة مسكن والد الطفل المجني عليه تصادف وجوده بالمكان، حيث قاوم اللصوص الذي قاموا بإلقائه من الطابق الخامس.

ألقت الأجهزة المصرية القبض على 5 أشخاص أقدموا على إلقاء طفل من الطابق الخامس، بعد أن استشعر بهم وقاومهم أثناء دخولهم لسرقة منزل عائلته الواقع في منطقة المعصرة جنوبي محافظة القاهرة.

بدورها، باشرت نيابة المعصرة التحقيق مع المتهمين بإلقاء طفل من الطابق الخامس، كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها واستكمال التحقيقات.

قاوم اللصوص فألقوه من الطابق الخامس

وفي تفاصيل الحادثة، تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المعصرة إشارة من مستشفى قصر العيني تفيد باستقبال طفل عمره 14 عامًا مصابًا بكسور ونزيف داخلي.

وبالانتقال والفحص تبين، حسب صحفية "الأهرام" المصرية، أنه أثناء قيام 5 لصوص بمحاولة سرقة مسكن والد المجني عليه تصادف وجوده بالمكان، حيث قاوم اللصوص الذي قاموا بإلقائه من الطابق الخامس.

وتم ضبط المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التي تولت التحقيق، حسب الصحيفة المصرية.

ومؤخرًا شهد حي بمحافظة الجيزة قرب العاصمة المصرية القاهرة جريمتان راح ضحية الأولى أحد العمال، فيما قتلت سيدة على يد زوجها في الثانية.

وفي التفاصيل، قالت صحيفة "الأهرام" المحلية: إن سائق ميكروباص أقدم على قتل عامل، بعد معاكسة هذا الأخير لزوجة المتهم في منطقة بولاق الدكرور ذات الطابع الشعبي. 

وفي المنطقة نفسها، وقعت جريمة مروعة في أحد المنازل، حيث قضت زوجة على يد زوجها طعنًا بالمقص، بسبب خلافات بينهما على مصروف المنزل، وفق الأهرام نفسها. 

المصادر:
صحف مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close