السبت 14 Sep / September 2024

قبل مواجهة الأحد.. مدرب مانشتسر سيتي: أرسنال في وضع أفضل منا

قبل مواجهة الأحد.. مدرب مانشتسر سيتي: أرسنال في وضع أفضل منا

شارك القصة

تقرير عن لحظة فوز مانشستر سيتي ببطولة دوري الأبطال بقيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا (الصورة: غيتي)
تعاقد أرسنال مع لاعب وسط إنكلترا ديكلان رايس من وست هام يونايتد وكاي هافرتس من تشيلسي والمدافع يورن تيمبر من أياكس أمستردام.

كشف المدرب الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، اليوم الجمعة، أن أرسنال يحظى بأفضلية على فريقه قبل مواجهتهما في مباراة درع المجتمع لكرة القدم مساء الأحد المقبل بالنظر إلى ازدحام جدول منافسات فريقه في الجزء الأخير من الموسم المنصرم الذي توج فيه بثلاثية من الألقاب.

وخاض سيتي جدول منافسات طاحنة خلال الموسم الماضي، فاز في نهايته بالدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنكليزي بخلاف أرسنال، الذي اكتفى بالمركز الثاني في سباق الدوري.

ويبدأ سيتي، الذي فاز بدوري الأبطال للمرة الأولى في يونيو/ حزيران الماضي، موسمه الجديد بمواجهة أرسنال الأحد في لقاء درع المجتمع الذي يسبق انطلاقة الدوري.

"لسنا في أفضل حال"

وقال المدرب الإسباني للصحافيين: "أنهينا الموسم بعد أرسنال بأسبوعين ونبدأ هذا الموسم متأخرين بأسبوعين. لذا لسنا في أفضل حال".

وأضاف: "نعاني في بداية كل موسم، لكن لا بأس ونأمل أن تساعدنا عقليتنا لنكون حاضرين وننافس".

ويهدف أرسنال بقيادة المدرب ميكل أرتيتا لتعويض إخفاقه في الفوز بالدوري الموسم الماضي عندما فرط في صدارة المسابقة في الجولات الأخيرة لصالح سيتي، ويعتقد غوارديولا أن الفريق اللندني تعاقد مع لاعبين قادرين على المشاركة في التشكيلة الأساسية على الفور.

وتعاقد أرسنال مع لاعب وسط إنكلترا ديكلان رايس من وست هام يونايتد وكاي هافرتس من تشيلسي والمدافع يورن تيمبر من أياكس أمستردام.

وتابع غوارديولا: "قرر رايس الانتقال إلى أرسنال، أتمنى له كل التوفيق. إنه شخص رائع حقيقة، وهو مهم لمنتخب إنكلترا. تعاقد أرسنال مع لاعب جيد جدًا".

تابع القراءة
المصادر:
العربي - رويترز