الجمعة 18 أكتوبر / October 2024

كان يزحف على ملابسها.. "عنكبوت صياد" ضخم يفاجئ وزيرة أسترالية

كان يزحف على ملابسها.. "عنكبوت صياد" ضخم يفاجئ وزيرة أسترالية

شارك القصة

الوزيرة إيفيت داث مذعورة من عنكبوت كان يزحف عليها (تويتر)
الوزيرة إيفيت داث مذعورة من عنكبوت كان يزحف عليها (تويتر)
بذلت الوزيرة إيفيت داث قصارى جهدها للحفاظ على رباطة جأشها بعد أن رصد الصحافيون العنكبوت وهو يزحف على ملابسها خلال حديثها أمس الخميس.

قاطع المؤتمر الصحافي الخاص بتطورات انتشار كوفيد-19 في كوينزلاند، ضيف غير مرحب به وهو عنكبوت "صياد" ضخم ظهر بشكل مفاجئ وهو يزحف على وزيرة الصحة بالولاية الأسترالية.

فوفق موقع "ديلي ميل"، بذلت الوزيرة إيفيت داث قصارى جهدها للحفاظ على رباطة جأشها بعد أن رصد الصحافيون العنكبوت وهو يزحف على ملابسها خلال حديثها أمس الخميس، في مبنى البرلمان في كوينزلاند.

أما الوزيرة ففور رصدها الكائن المخيف، ناشدت قائلةً: "هل يمكن لشخص أن يزيل هذا العنكبوت لو سمحتم؟".

وتابعت داث ممازحة: "هذا دليل يؤكّد قدرتي على ضبط نفسي. أنا لا أحب هذا الحيوان. لكن سأستمر وأتظاهر بأنه لا يوجد عنكبوت صياد علي في الوقت الحالي. ولكن إذا اقترب من وجهي، فيرجى إبلاغي بذلك".

فاقترب كبير مسؤولي الصحة في كوينزلاند الدكتور جون جيرارد والمترجم الفوري مايك ويب من المنصة، حيث كانت تقف لمحاولة طرد العنكبوت بعيدًا.

وما هي إلا لحظات قليلة حتى أثار العنكبوت ذعرها قبل أن يبتعد عنها، فعلّقت على الأمر قائلةً: "إنها لحظة محرجة أليس كذلك؟".

ويشير موقع "ديلي ميل"، أن عنكبوت Huntsmans، مثل معظم العناكب، يستخدم السم لشل حركة فريسته، ويعُرف عنه أنه قد يتسبب بلدغات دفاعية خطيرة على البشر.

أما بعد فترة وجيزة من المؤتمر الصحافي المحرج، فقد عادت الوزيرة وغرّدت عبر حسابها الرسمي متهكمة: "لم تتضرر أي عناكب خلال المؤتمر الصحافي".

يذكر أن الحادثة الغريبة حدثت قرب نهاية مؤتمر صحافي خصصته داث للتحدث عن الارتفاع الجنوني في حالات الإصابة بفيروس كورونا في كوينزلاند، بعد أيام قليلة من إعادة فتح الولاية للزوار من ولايات أخرى.

تابع القراءة
المصادر:
ترجمات
Close